لوك مختلف مع قصات شعر شباب 2017



يُسارع الرجال لتغيير مظهرهم الخارجيّ لجذب الإنتباه وخطف قلوب النساء. قصّة الشّعر من أهمّ ما يمكن للرجل الإعتماد عليه لتجديد المظهر.

قصات شعر شباب 2017

من الضّروري الإهتمام بالشّكل الخارجي، المرأة اليوم باتت تفضّل الرجل المرتّب الّذي يُتقن الأناقة ويحافظ على شكله وعلى ملابسه وكلّ الأشياء الظّاهريّة لأنّها من أولويّاتها.

بالإضافة إلى أن المظهر الخارجي المميز للرجل يثير النساء، هو أيضاً يزيد من ثقته في المجتمع بشكل كبير.

قصّات الشّعر مثلاً، من التّغيرات البسيطة غير المكلفة تجذب الأنظار للرجل وتغيّر ملامحه وشكله الخارجي، إليك أبرز القصّات لهذا العام:

قصّة سيزر

قصات شعر شباب 2017
Caesar cut

من التسريحات القصيرة التي يفضّلها عدد كبير من الشباب، مميزّة وتركّز على ملامح الوجه وتبرزها. هي مناسبة للرجل الذّي يتميّز بوجه ناعم وبتفاصيل وجه صغيرة مثل الأنف والفم. مناسبة ومثاليّة لتسريحة شعرك هذا العام.

قصّة السبايكي

قصات شعر شباب 2017
Spiky cut

لا تزال هذه القصّة من التسريحات المفضلة عند الرجال الذّين يملكون شعراً كثيفاً. لا يمكن للرجل الذّي يعاني من مشاكل في نمو الشّعر من الإعتماد عليها، لأنّها تتطلّب الكثافة في أعلى الرّأس، ومن الجانبين لا تحتاج للكثافة.

قصّة مرتفعة

قصات شعر شباب 2017
Hipster Cut

تسريحة حديثة يعتمد عليها الشباب في الوقت الحالي. قصيرة جدّاً من أسفل الرّأس من كل الجوانب، وتتكاثر الشعيرات نسبياً إلى الأعلى. ما يميّز هذه القصّة الخطّ الجانبي الملفت الذّي يحدّد جهّة الشّعر القصير شبه المحلوق، عن جهّة الشّعر الكثيف في أعلى الرّأس.



تعليقات‎