فيديو| أحلام تنشر مقاطع من طائرتها الفخمة.. ترف لدرجة لا تصدق!



لا تهدأ أحلام. تسافر كثيرا وتتنقل بين البلدان أبرزها البلدان العربية. قررت مؤخرا أن تشاركنا رحلة بكاملها إلى المملكة العربية السعودية.

أحلام تسافر إلى جدة
أحلام تسافر إلى جدة

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام جزءا كبيرا من رحلة فارهة إلى مدينة جدة عبر طائرة يبدو أنها خاصة وفيما جميع مظاهر الترف والرفاهية.

تدخل الفنانة إلى الطائرة وتصور جلوسها المريح داخلها وطلب التمر كي من بلاد التمور الطيبة.

الفيديو الذي نشر مقاطع على تطبيق "سناب شات" تم تجميعه ونشره كاملا على موقع "يوتيوب" ولاقى تفاعلا واسعا من قبل المستخدمين.

الفيديو الكامل

الفيديو الكامل

البعض رأى أن ما تعرضه لا قيمة له إذ أنها تصور البذخ الذي تعيشه وتستفز الكثير من العرب فيما عبّر البعض عن اعجابه بالرحلة التي تقوم بها.

بعد الوصول إلى جدة، جالت الفنانة في أروقة فندق فخم جدا وزعمت أنها تاهت فيه لكبره وتعدد صالاته التي تضم كل النشاطات التي يمكن أن يقوم بها الضيف.

مواقع عربية أشارت إلى أنها مدعوة لإحياء عرس شاب من آل بلقان فيما لم يتسنّ لموقع "مزيون" التأكد من هذه المعلومة بشكل مستقل.

بعض التعليقات على الفيديو
بعض التعليقات على الفيديو

لكن مهلا! هل خرقت أحلام الحظر؟

أسئلة كثيرة كشف عنها هذا الفيديو ولو بطريقة غير مباشرة، حاولت عبرها أحلام إيصال رسالة إلى ضرورة وحدة العرب:

  • قالت أحلام في حديثها "الى دار العز السعوديه وربي لايفرقنا ويحفظ الخليج وحكامنا ويطول بعمارهم ويبعد عنا الحسد والفتن ما ظهر منها وما بطن الامارات السعوديه الكويت قطر البحرين عمان اللهم اعزنا وطيب خواطرنا يا رب"
  • من المعلوم أن أحلام تعيش في الدوحة وقد قالت في الفيديو "أرسلوا لي إلى الدوحة" فكيف أتت إلى جدة في ظل الحظر وهل أصلا أتت من قطر أم من الإمارات؟


سمات

تعليقات‎