هذا الفيتامين لتطويل الشعر احصل عليه لشعر أطول واقوى من السابق!



فيتامين لتطويل الشعر

الجسم بحاجة الى الكثير من الفيتامينات والمغذّيات: هكذا تماماً الشعر الذي يحتاج الى عناية واهتمامٍ كثير منك خلال النهار. بعض العوامل مثل التقدّم في السن او التغيّرات الهرمونية تؤثّر على الشعر بطريقة سلبية فتحدث مشكلة الصلع او الفراغات في الرأس وهذا ما لا نرغب به ابداً.

خبراء العناية بالشعر ينصحونك باستعمال الكثير من المنتجات التي تمنح شعرك اللمعان والملمس الذي تحلم به: لكن يبقى نظامك الغذائي هو أفضل علاج لك لشعرٍ أقوى وأطول. اكتشف أهمّ الفيتامينات التي تساعدك في تطويل الشعر وتغذيته.

-الزنك: الى جانب منافع الزنك في تحسين الصحّة الجنسية، تبيّن في إحدى الدراسات ان مستوى الزنك المنخفض في الجسم يجعلك عرضةً للكثير من المشاكل مثل تساقط الشعر والقشرة في فروة الرأس. احصل على هذا المقوّي من خلال تناول اللحوم الحمراء، السبانخ، بذور اليقطين والفاصولياء.

-الحديد: النقص في الحديد هو من العوامل الأساسية لمشكلة فقدان الشعر. الى جانب مشكلة فقر الدم التي يعاني منها الكثير من الناس، أضف الى نظامك الغذائي المحار والبيض واللحوم.

- الفيتامين E: يتوفّر هذا الفيتامين في الأفوكادو واللوز والسبانخ الى جانب اعتباره من مضادات الأكسدة التي تقضي على التوتّر وتجعل الشعر يصبح أطول.

-الفيتامين C: هذا الفيتامين يمنح الجسم مادّة الكولاجين التي تقيه من علامات الشيخوخة المبكرة على الجلد الى جانب تقوية بصيلات الشعر. متوفّر بكثرة في الفراولة، الجوافا والحمضيات.



تعليقات‎