ما هي فوائد زيت الزيتون للوجه؟



زيت الزيتون من الزيوت النباتية التي تحتوي على مواد مغذّية، وتعالج الكثير من الأمراض. يتميز بمذاقه الشهي، ويقي من الكثير من الأمراض.

فوائد زيت الزيتون للوجه

إنه معروف بالدهون غير المشبعة التي تحارب مرض القلب ومشاكل الأوعية الدموية، كما يعمل على تخفيض نسبة الكولسترول في الدم.

لا تقتصر فوائد زيت الزيتون على الصحة بشكل عام، إنما له فوائد كثيرة للوجه والبشرة، ويغنيك عن استخدام منتجات التجميل المتنوعة.

تعرف الى فوائده للوجه:

  • الصحة للبشرة: زيت الزيتون غني بمضادات الأكسدة التي تعتبر من المركّبات الغذائية المفيدة للوجه، مثل الفيتامين "أ"، و"ه".

  • الترطيب للبشرة: الفيتامينات الموجودة في زيت الزيتون، تساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من التلف والخشونة. إن الوجه يتعرض الى تأثيرات خارجية عديدة كالتلوّث والدخان... والتي يمكن أن تؤذي البشرة، فلا بدّ من العناية بها.

  • الليونة للوجه: إنه يؤمن الليونة للوجه، قم كل يوم بتدليك وجهك بزيت الزيتون لتحصل على بشرة مرنة ولينة، وخالية من الشوائب. ستشعر بأن بشرتك طرية وغير قاسية.

  • حمّام للبشرة: عددٌ كبير من المشاهير العالم اعترفوا بأنهم يعتمدون على حمام زيت الزيتون للحصول على بشرة نضرة. يمكن تدليك الجسم كله بهذا الزيت، أو تدليك الوجه للتحسين من مستوى بشرة الوجه.

  • التخلص من الجلد الميت: يستخدم هذا الزيت المميز للتخلص من الجلد الميت الذي يغير ملامح البشرة الحقيقية. هو يحارب الجفاف والخشونة، لذلك يعتبر سرّاً من أسرار الجمال.



تعليقات‎