هكذا يمكن علاج القشره من اول مره بطريقة نهائية!



علاج القشرة من اول مره

أعتقد أنه لا يوجد أحد في هذا العالم لم يعاني يوماً من وجود القشرة في الرأس. هذه المشكلة المحرجة والمقرفة بعض الشيء، تسبّب الكثير من الحكّة خاصّة مع ظهور الخلايا البيضاء الصغيرة وتساقطها على الأكتاف وعلى الملابس.

تكثر إذاً طرق العلاج التي تساعدك في التخلّص من القشرة بطريقة نهائية، لكنها قد تتطلّب بعض الوقت لتجد النتيجة المطلوبة والمرضية. كيف يمكن إذاً علاج القشرة نهائياً من مرّة واحدة فقط؟

العلاج بالزبادي: يعتبر الزبادي او اللبن كما يسمّيه البعض من أفضل العلاجات لقشرة الرأس. يجب عليك تطبيق الزبادي على الشعر وتدليك فروة الرأس جيّداً لمدّة 30 دقيقة ثم اغسل شعرك بالماء الفاتر. ستلاحظ ان القشرة اختفت تماماً ذلك بفضل الأحماض الطبيعية وعنصر البروبيوتيك الذي يمنح الشعر ليونة ونعومة مطلقة.

صودا الخبز: أفضل علاج للقشرة تجده داخل مطبخك! إنها صودا الخبز التي تشفيك من حكّة الرأس وتقلّل من ظهور الرقائق البيضاء في الرأس. ما عليك فعله هو وضع القليل منها على فروة الرأس الرطب وتقوم بالتدليك ثم الغسل بالماء.

كما ونشدّد هنا على أهمية الانتباه الى النظام الغذائي: ابتعد قدر الإمكان عن تناول الأطعمة الحارّة والزيوت والأطعمة الغنية بالسكر. حاول ان تقلّل من شرب القهوة الغنية بالكافيين او الكحول والتركيز أكثر على شرب الماء والشاي الأخضر. تناول المكسّرات النيئة والخضار والفواكه في وجباتك اليومية.



سمات

تعليقات‎