لائحة باسماء افضل عطور 2017 الرجالية!



لأنه حان الوقت لتكون الرجل العصري والمميز الذي لا ينتظر الفرصة ليتألّق، إنما يبحث عنها ويعمل على إيجادها بطريقته... عليك حسن الاختيار!

عطور 2017

تكثر العطور الرجالية المطروحة في السوق، من أفخم وأحلى الماركات العالمية، وبات الخيار الأصعب عند الرجل لأنه غير قادر على التمييز وأخذ القرار المناسب بالنسبة الى عطر معين.

اليوم، سنقدم لك المساعدة، لتتمكن من اختيار العطر المناسب من خلال لائحة تحتوي على أجمل 5 عطور للعام الجديد:

ميزون مارتن مارغيلا

عطور 2017
Maison Martin Margiela “Replica – Jazz Club”

هذا الكولونيا مخصص لفصل الخريف والشتاء. يتكون من روائح مستخرجة من الفانيليا وأوراق التبغ الممزوج بملاحظات من الفلفل الوردي، والليمون وزيت زهر البرتقال. إنه يتميز برائحة فائقة. يمكن شراؤه ب 125$.

توم فورد توباكو فانيلا

عطور 2017
Tom Ford Tobacco Vanille Cologne

يحتوي على نفحات من الزنجبيل، وأوراق التبغ والفانيليا واليانسون والكزبرة، ومن مكونات أخرى ثانوية. يمكن شراؤه ب 220 $ وقد بيع بكثرة في العام الماضي.

لوم برادا

عطور 2017
Prada ‘L’Homme Prada’

من العطور الجديدة من برادا التي تتميز برائحة منعشة. تم المزج ببراعة بين روائح القزحية والعنبر، مع المسك والباتشولي. هذا العطر فواح ورائحته قوية مناسبة للرجال الذين يعشقون العطور القوية. يمكن شراؤه ب 80$.

هيرميس تير دي هيرميس كولونيا

عطور 2017
Hermes Terre D'Hermes Cologne

واحدة من العطور الرجالية الأكثر مبيعا في العالم هذا الموسم. رائحتها ذكورية خشبية ترتكز على ملاحظات من الجريب فروت والمعادن والملاحظات الخضراء. ثمن العطر 90$.

ميستر بربري كولونيا

عطور 2017
Mr. Burberry Cologne by Burberry

رائحة جديدة من بربري تتكون من عطور الجريب فروت، وورقة البتولا، خشب الأرز، ونجيل الهند. هذا العطر رائع وثمنه 120$.



تعليقات‎