L'Homme Ideal من جيرلان: عطرٌ حيوي يحاكي الرجولة والأناقة



عطر L'homme ideal من جيرلان

"جيرلان" GUERLAIN

إنّ الرجل المثالي أنيق وذكيّ وخفيف الظلّ، وبالطبع... رياضي.

يحبّ أن يعتني بنفسه وأن يكون على مستوى التحدي من دون أن يصبح مدمناً على الأداء الرياضي أو سجيناً لجسده. إنّه ساحر، وهو يعي تماماً بأنّ النساء لا يبحثنَ عن "العضلات" بل عن رجلٍ واثق بذهنه وجسده. إنه يجسّد خلاصة الرياضة. في حال ذهب للركض في الصباح، يكون ذلك لتنقية فكره؛ وإذا ذهب للملاكمة أو للنادي الرياضي في المساء، يكون قبل كلّ شيء للاسترخاء. فتشكّل الرياضة بالنسبة إليه لعبة بقدر ما هي وسيلة لتحقيق الامتياز. ويقوم في غرفة تبديل الملابس بالتغاضي عن ضغوطات اليوم، ويوضّب ملفاته وأغراضه. إنّها الغرفة الخاصّة به لإزالة الضغط؛ يسترخي ويحسّن لياقته البدنيّة بالتعاون مع عطره المُفعم بالطاقة...

عطر L'homme ideal من جيرلان

عطر ديناميكي للكشف عن القدرة الرياضيّة لعطر ماء التواليت، قام كلّ من تييري واسر، صانع العطور الرئيسي لدار "جيرلان" Guerlain، ودلفين جلك، صانعة عطور لدى دار "جيرلان" Guerlain، بمنح جرعةٍ من الحيويّة لدرجة اللوز، ممّا عزّز حيويّتها بتوابل نضرة وموجة من الدرجات المائيّة. ويأتي مستخلص النيرولي لاحتضانها. أخيراً وليس آخراً، يضفي الثلاثي الناجح المؤلف من الكومرين والفيتيفر والبتشول، قوّةً وحيويّة وإرهافاً على هذه "المياه النشطة".

قارورة قوية الحضور تتمتّع القارورة بأسلوب مترف ورحب وانسيابيّ، وهي تتّبع رموز القوارير التي سبقتها. تتميّز بكتفَين قويّين وغطاء متين بنمط الضفيرة، ويبرز شكلها الرياضي من خلال لكر أزرق داكن يشبه الدعوة إلى مهرب مائي. ويذكّر شريط الاسم الأحمر بقميص رياضي غير رسمي وأنيق يحبّ الرجل المثالي أن يرتديه لتقديم أفضل أداء بدني له.

متوفر بشكلٍ حصري لدى محلات "جيرلان" Guerlain بدءاً من 2 مايو 2017.



تعليقات‎