تنشّق عطر أنجل الفوّاح للرجال!



العطر المميز هو العطر الذي يعبر عن الشخصية، والعطر الفواح الذي لا يترك مكانا الا وينتشر فيه، وهو حلم كل شخص بلا استثناء!

عطر انجل للرجال

الرائحة الجميلة التي تفوح منك، هي من خصائص الجمال والأناقة، فكلما كنت متقناً لهذه الخصائص، كلما كنت الرجل المثالي الذي تحلم به كل نساء العالم. كثرت العطور وتنوعت، ولكن يبقى عطر "أنجل" من "تيري موغلر"، من أحلى العطور الرجالية.

عطر أنجيل أطلق من بيت تصميم تييري موغلر في عام 1996، ويصنف من العطور الحادة، الشرقية، والخشبية. هذه الرائحة الذكورية تحافظ على مزيج من النعناع، القهوة، الكرمل، الخزامى، والقطران. وهي من العطور التي يفضل استخدامها في النهار.

جميع المنتجات ومكونات هذه العلامة التجارية أصلية... من خلال هذه الطريقة، تمكنت من التألّق والتميز، وشاع نجمها في كل العالم وتوسعت بشكل سريع، لأنها حافظت على المسيرة الحقيقة وعلى الهدف الذي وضع لتكون الأفضل.

هذا العطر الأنيق، ينعش الأجواء، ويسلّط الضوء على الحياة الرائعة وعلى مقومات الجمال، فضلا عن أنه يزيد من جاذبية الرجل الذي يستخدمه. في الفترات الأخيرة، بيع هذا العطر بشكل كبير، وكل من عرفه استخدمه، لأنه يتميز برائحة ذكية وفواحة.

تم تصميم زجاجة تييري موغلر بطريقة جذابة جدا، لتحافظ على قيمة العطر الموجود داخلها. هذا العطر رائع، وعلى كل رجل تجربته ولو لمرة، لأنه سيزيد من جماله ومن جاذبيته، ليكون الرجل الملفت للنظر.



تعليقات‎