أفكار جديدة لطريقة لبس الشماغ السعودي بأسلوب عصري ومتجدّد!



طريقة لبس الشماغ السعودي

تتشابه الإطلالات التي نراها في المجلّات وعلى اللوحات الإعلانية: لكن يبقى سحر الإطلالة للشابّ السعودي هي الأجمل والأفضل على الإطلاق.

بعيداً عن المبالغة وكثرة الكلام، الشابّ السعودي ليس كغيره من الشباب. شخصيته الجميلة ونخوته لمساعدة الغير ودعمه جعلته محطّ أنظار الجميع. هذا ولاننسى السحر والكاريزما التي يملكها في كلّ مرّة يرتدي هذا الثوب الأبيض وينسّق معه الشماغ.

طريقة لبس الشماغ السعودي

غالبية الشباب اليوم يميلون الى اختيار الملابس الرياضية او الملابس الكاجوال لإطلالتهم اليومية: لكن ما زال هناك نسبة كبيرة لا بأس بها يفضّلون الملابس العربية الأصيلة. وهنا نطرح السؤال التالي، كيف يمكن لبس الشماغ السعودي على أصوله؟

بدايةً، عليك ان تعتمد الثوب الذي يناسب مقاسك والذي يعطيك جسمك قامةً ممشوقة فتشعر كأنك مثل عارضي الأزياء على المنصّة. هذا الثوب الذي يجب ان يحدّد تفاصيل جسمك بطريقة صحيحة دائماً ما ينقصه الشماغ.

طريقة لبس الشماغ السعودي

الشماغ بكلّ أنواع وموديلاته سيزيّن رأسك وتشعر كأنه مثل التاج على رأسك. يمكنك مثلاً ان تختار الشماغ او الغترة البيضاء إذا كنت من ذوي الشخصية الكلاسيكية والهادئة. قم بتثبيته على رأسك الى الوراء مع ترك قطعة منه منسدلة على كتفيك.

الشابّ ذات الشخصية الحيوية نراه يتّجه الى اختيار الشماغ ذات النقوش الحمراء. هذا الشماغ يضيف الى شخصيتم لمسة من الجرأة والتجدّد لا نجدها في باقي الأكسسوارات. اختر معه النظارات الشمسية الأنسب لك لتحسر كلّ من حولك بجمالك!



تعليقات‎