هكذا يستطيع البصل شحن بطارية الجوال!



تكثر استخدامات الهاتف النقال في يومنا هذا بعد أن أصبح يغنيك عن الكثير من الأجهزة الإلكترونية التقليدية، إلا أن هذه الموبايلات قد تستهلك البطارية بشكل كبير في كثير من الأوقات.

طريقة غريبة لشحن بطارية الجوال

وبغض النظر عن النصائح الكثيرة التي يقدمها لك الخبراء في عالم التكنولوجيا والتي تتعلق بشحن البطارية، من الضروري عزيزي القارئ أن تعلم بأنك تستطيع أن تقوم بشحن هاتفك الجوال من خلال البصل. نعم، لا تتفاجأ فهذا الأمر صحيح فالبصل يحتوي على السلفات وعلى SO42 الأمر الذي جعله من أهم العناصر الطبيعية التي تمكنك من شحن هاتفك من دون الحاجة إلى أي طاقة كهربائية.

وكي تتمكن من القيام بهذا الأمر، عليك أن تأتي ببعض الأغراض الأساسة وهي: بصلة بيضاء، كوب من مشروب الطاقة، مسمار ووصلة الـ USB التي ترافق موبايلك. وبعد أن تقوم بتحضير هذه الأغراض عليك الآن البدء بشحن الهاتف، ولكن كيف؟

قم بإحداث ثقب في البصلة البيضاء بواسطة المسمار ومن ثم ضعها لمدة 30 دقيقة تقريباً في مشروب الطاقة. بعد نقع البصلة لـ 30 دقيقة عليك أن تقوم بوصلها بالجوال من خلال سلك الـ USB وستلاحظ كيف أن البطارية قد بدأت تُشحن.

هذه الطريقة الغريبة بعض الشيئ والتي يمكن ان تختبرها في منزلك قد تستفيد منها خصوصاً إذا كنت قد أضعت الشاحن الأصلي أو إذا كان هذا الأخير لا يعمل.

إقرأ أيضاً: لهذه الأسباب لا تتمكن من شحن بطارية الجوال



تعليقات‎