صور دقن إماراتي ولا أروع لهذا العام!



يتميّز الرجل الإماراتي عن غيره من رجال الدول العربيّة بجاذبيّته وبأسلوبه الفريد في اللّباس وفي إتقان تسريحة الشّعر واللّحية.

صور دقن اماراتي

تعتبر اللّحية عند الرجل الإماراتي من الأمور الأساسيّة التي تساهم في تحسين مظهره وإظهار جماله وأناقته. هي جذّابة وتضيف إليه عنصر جمال، ليكون الرجل المميز والملفت للنظر أينما توجّه.

تعرّف إلى أروع الصور للذّقن الإماراتي:

الذّقن النّاعم

صور دقن اماراتي

من أجمل أشكال الذّقن المعروفة في الإمارات، وقد لجأ إلى هذا الشّكل العديد من الرجال من مختلف الجنسيّات، نظراً لنعومته. تكون السّوالف طويلة قليلاً، واللّحية محلوقة، أما منطقة الذّقن، يُترك فيها القليل من الشعر مع الشنب الخفيف.

السّكسوكة

صور دقن اماراتي

هو الشّكل المناسب للشباب في الخليج، والطريقة الجيدة لمن يعاني من الشّعر الخفيف في هذه المنطقة من الوجه. السكسوكة تتطلب منك رسم الشّكل الذّي تريد في منطقة الذّقن من خلال الشعر.

الذّقن مع الشّنب

صور دقن اماراتي

الذّقن مع الشّنب هو الستايل الرائع للّحية عند الرجال، والموضة الحالية التي تدلّ على الرجل المميز والأنيق الذي يواكب الموضة اليوم. اترك الشنب طويلاً، واترك أيضاً الشعر على طوله في منطقة الذّقن. أما اللّحية فتكون محلوقة من الجهّة الشمالية واليمنى من الوجه.

الذّقن الطّبيعي

صور دقن اماراتي

عندما يترك الذّقن على شكله الطّبيعي، سوف تظهر جذّاباً. بعض الرجال يتركون الشّعر على طوله في منطقة الذّقن واللّحية، وهي الطّريقة الجذّابة خاصّة في هذه الفترات. ما عليك إلّا حلاقة الشنب واللّحية في نفس الوقت، والصبر لفترة طويلة من دون حلاقة لتحقق جمال مظهرك!



سمات

تعليقات‎