سانتوريني المكان الأجمل في العالم لشهر العسل!



جزيرة سانتوريني هي المكان الأكثر إثارة للإعجاب عندما تكون الوجهة الأساسيّة البحر.

سانتوريني شهر العسل

الجزيرة محاطة بالمنحدرات الهشّة التي يتراوح ارتفاعها بين ال 200 و 400 متراً. تعتبر "فيرا" و"أويا" من أغلى الوجهات في الجزيرة وأحلاها.

تعيش سانتوريني تقريباً من السياحة، وتجذب الزّوار من مختلف بلدان العالم بفضل المناظر الطبيعيّة والمواقع الأثرية القديمة. هي عموماً وجهة رومانسية - شعبية لقضاء شهر العسل، والإستمتاع بما توفّره من نشاطات مثل الرحلات البحرية في شرق البحر الأبيض المتوسط.

تعرّف إلى الأماكن المناسبة في سانتوريني لقضاء شهر العسل:

فيرا

سانتوريني شهر العسل
Firá

عاصمة سانتوريني، Firá (ثيرا) تتكوّن من المنازل البيضاء والممرّات المتعرجة، ومن المربّعات الصغيرة، والكنائس ذات القبب الزرقاء التي تطفو على المنحدرات التي تعلو حوالي 300 متراً فوق كالديرا. يمكن الوصول إلى مدينة فيرا Firá من ميناء سكالا الصّغير، إما عن طريق المشي أو ركوب الخيل. العديد من مبانيها هي عبارة عن فنادق صغيرة وشقق ومطاعم ومقاهي ومحلات لبيع التذكارات، والمجوهرات.

الشاطئ في بيريسا

سانتوريني شهر العسل
Beach at Perissa

شاطئ سانتوريني الأكثر شهرة والأكثر شعبية يقع على الساحل الجنوبي الشرقي، بين قريتي بيريسا وبيريفولوس. هو المكان الرومنسي الذي يجمع العشاق خلال شهر العسل، يمتدّ على طول ستة كيلومترات تقريباً. يمكن المشي على الرّمال البركانية الناعمة السوداء حيث ستلمح سلسلة من الحانات والمقاهي البحرية.

أويا

سانتوريني شهر العسل
Oia

تقع على الحافة الشمالية من سانتوريني، على بعد 12 كيلومترا قبالة الساحل من فيرا. هي قرية مثالية للإقامة، خاصّة للمتزوّجين الجدد. هي معروفة بشكل خاص بغروب الشمس المذهل الذي يجذب الزوار من جميع أنحاء الجزيرة كل مساء خلال فصل الصيف.

فنادق سانتوريني

سانتوريني شهر العسل

ومن المعروف أن سانتوريني هي المكان المناسب للعشّاق لتكون الإقامة رومنسيّة في الفنادق الفاخرة والمطلّة على البحر الأبيض المتوسّط. استمتع مع الزوجة بأحواض السباحة الرائعة على حافّة الشواطئ.



تعليقات‎