نسخة خاصة من ساعة TAG Heuer Connected Watch Modular 45 تزامناً مع مفاجآت صيف دبي



بعد الإعلان عن تعاونها المثير مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، دبي للسياحة، في وقت سابق من هذا العام، قامت مجموعة تاغ هوير بتقديم ساعتها TAG Heuer Connected Watch Modular .

ساعة TAG Heuer Connected Watch Modular 45

أطلقت شركة تاغ هوير رسمياً في دبي يوم 12 من شهر يوليو الجاري، برنامجها المتميز لمشاهدة الساعات، في حدث خاص يستضيفه فندق تاغ هوير بوتيك في الطابق الأرضي من سوق دبي مول أتريوم.

كان الحدث مميّزاً لأنّه تزامن مع مفاجآت صيف دبي 2017. لم يكن الإطلاق بمثابة فرصة مثالية للضيوف للحصول على لمحة عن الطبعة الخاصة فحسب، بل سمح لهم أيضاً بالتّفاعل مع مدير العلامات التّجارية في تاج هوير الشرق الأوسط السيد نيكولاس بيك، والسيد محمد عبد المجيد صديقي الرئيس التجاري في صديقي وأولاده، والسيد سعيد الفلاسي مدير تنفيذي في تحالفات التجزئة والستراتيجية.

ساعة TAG Heuer Connected Watch Modular 45

كما نُظّمت جلسة إعلامية مخصّصة لكبار الشخصيات لإطلاق الساعة رسمياً. تعتبر هذه الساعة شاهداً حياً على لقاء بين تاغ هوير ودبي للسياحة، هي تجمع بين تقاليد صناعة الساعات السويسرية وروح تاغ هوير أفانت-غارد مع جمالية دبي الحديثة.

تم إنتاج 200 قطعة خاصة بدبي، وبسعر 8 آلاف درهم إماراتي، تأتي كل ساعة مع علبة. حزامها من جلد العجل البني مع بطانة مطاطية ونقش "دبي" حصري.

ساعة تاغ هوير TAG Heuer Connected Watch Modular 45 يمكن الحصول عليها في متاجر تاج هوير في دبي، وفي محلات أحمد صديقي وأولاده، وقريباً في متاجر تاغ هوير في سوق دبي الحرة.



تعليقات‎