نماذج ساعات مونتانا مصنوعة بحرفيّة يدوياً!



تأسّست شركة مونتانا ووتش على يد جيفري نشان الذي أراد إحياء وتصنيع الساعات الأمريكية.

ساعات مونتانا

بدأ مؤسس شركة مونتانا حياته المهنية في مجال السّاعات، هو كان مفتوناً بالهندسة والحرفية، والفن الرّفيع.

أطلق أوّل ساعة يد له وهي طراز 1915، هي ساعة متّصلة بالسلك، لتحيي انتقال ساعات العنق إلى المعصم في مطلع القرن العشرين. وقد حظيت هذه النسخة المحدودة من طراز 1915 بقبول جيّد، وبيعت بسرعة، ممّا ألهم المؤسّس إنشاء ساعات عديدة.

من أهمّ ساعات مونتانا ووتش:

ساعة بريدجر فيلد

ساعات مونتانا
Bridger Field Watch

استلهمت الساحة من "جيم بريدجر" الشخصية المعروفة بمغامراتها في مونتانا في الغرب. تتميّز الساعة بحالة الفولاذ المقاوم للصدأ والعروات الرّائعة، حركتها سويسريّة وهي مقاومة للمياه، ومناسبة لترافقك في كل المغامرات. سعر الساعة هو 3 آلاف دولار أمريكي تقريباً.

موديل 1925

ساعات مونتانا
Model 1925

عام 1920 ، برزت السّاعات التي تلبس على المعصم، وكانت هذه السّاعة من بين أهمّ نماذج هذا النوع من السّاعات. ترتكز الساعة في الواجهة على الفضّة الفخم، الذّي يبرز ملامحها بجاذبية بالزّخرفات والنّقوش. الساعة مقاومة للخدوش وسعرها حوالي 5 آلاف دولار أمريكي.

ساعة كاتلمان

ساعات مونتانا
Cattleman Watch

تفتخر شركة مونتانا واتش بتقديم هذه الساعة الرّائعة، التي تتميّز بطابع غريب جدّاً عن الساعات الأخرى. الحزام هو عبارة عن رسوم وزخرفات بالجلد الفخم باللّونين البني والكحليّ. أما واجهة الساعة تعتمد على اللّونين الفضّي والذّهبي. سعر الساعة هو 8500 دولار أمريكي.

مونتانا ترافلر

ساعات مونتانا
Montana Travler

تم إنشاء ساعة اليد مونتانا ترافلر لتكون مزيجا مثاليا بين أسلوب وأداء الماركة وبين الإبتكار والتّنوع. هي تنتمي إلى صفوف السّاعات الرّياضيّة، ومقاومة للخدوش بفضل زجاجة كريستال الياقوت الصّافية. سعر السّاعة 8 آلاف دولار أمريكي.



تعليقات‎