ساعات مايكل كورس 2017 للرجل المعاصر!



مايكل كورس من العلامات التّجارية الشّهيرة التّي تقدّم الملابس والعطور والأكسسوارات في مختلف بلدان العالم.

ساعات مايكل كورس 2017

هذه الشّركة تخوض اليوم ثورة في عالم ساعات اليد، وهي تقدّم أجمل السّاعات خاصّة للرجال. عند ابتكار الساعات، تحافظ دائماً على مظاهر التّكنولوجيا وعلى التّقنيات والمواد العالية الجودة.

تعرّف إلى أبرز ساعات هذه الماركة:

ساعة ذهبيّة

ساعات مايكل كورس 2017
Greer Gold-Tone Watch

ساعة ذهبية من مايكل كورس، اختارت الشّركة الأشكال الهندسيّة لتقوم بابتكار النّموذج الفاخر. الساعة تعتمد على مكوّنات عالية الجودة، مثل السّتانلس الستيل المقاوم للصّدأ وزجاجة الكريستال التي تتصدّى الخدوش. سعر السّاعة هو 420 دولارا أمريكيا.

ساعة ذكيّة

ساعات مايكل كورس 2017
Bradshaw Black-Tone Smartwatch

مايكل كورس يُدخل أسسا جديدة على الساعة الذكية التّي تدمج بسلاسة بين الأزياء والتّكنولوجيا. السّاعة مدعومة من أندرويد وير، وقد تم تجهيز هذا التصميم المبتكر لعرض كل التفاصيل التي تتعلّق باللياقة البدنية والبريد الإلكتروني ونظام التّنبيه والوقت في مناطق زمنيّة متعدّدة. سعر الساعة هو 350 دولارا أمريكيا.

ساعة جلديّة

ساعات مايكل كورس 2017
Gage Leather-Strap Silver-Tone

تضمّ تفاصيل مستوحاة من الطّيران. هي ساعة كرونوغراف كلاسيكية، حزامها جلدي بنّي اللّون، وهي مناسبة لرجال الأعمال وأصحاب الشّركات، مقاومة للمياه على عمق 100 متر. سعرها في السوق هو 320 دولارا أمريكيا.

ساعة عصرية

ساعات مايكل كورس 2017
Jaryn Black-Tone Watch

تتميز هذه الساعة بسوار مشبّك مع الوجه البسيط والأسود. مثالية للمناسبات الخاصّة، ومعروفة بحركة الكوارتز. مقاومة للمياه ومكفولة لمدّة سنتين. الساعة كلاسيكية وناعمة جدَاً على المعصم، وهي من أحلى ساعات مجموعة مايكل كورس الرّجالية الجديدة. سعر السّاعة هو 250 دولارا أمريكيا.



تعليقات‎