ساعات جديدة في تحدي بانيراي لليخوت الكلاسيكية 2017



تواصل أوفيتشيني بانيراي إلتزامها المذهل بتشجيع إبحار اليخوت الكلاسيكية وذلك بتنظيمها للدورة الـ13 من السباق الدولي الرائد لسيدات البحر المهيبة.

 ساعات جديدة من بانيراي

في العام 2017، تحتفل بانيراي بالدورة لـ13 من تحدي بانيراي لليخوت الكلاسيكية، السباق الدولي الابرز لليخوت الكلاسيكية والقديمة الطراز، وهي تحتفي بهذه العلاقة الطويلة الامد عبر تقديم سلسلة من السّاعات لمحبي البحر مصممة بمظهر قديم الطراز من جهة وحلول تقنية ممتازة تُضفي عليها لمسة عصرية مطلقة من جهة أخرى.

ساعة LUMINOR 1950 PCYC

 ساعات جديدة من بانيراي
3 DAYS CHRONO FLYBACK AUTOMATIC ACCIAIO – 44mm

صُممت ساعة Luminor 1950 PCYC 3 Days Chrono Flyback Automatic بعلبة حاضنة يبلغ قطرها 44 ملم، وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ من نوع AISI 316L - المزيج المعدني الذي يتميز بمقاومته الفائقة للتآكل.

على الصعيد التقني، زوّدت الساعة بآلية حركة كرونوغراف أوتوماتيكية من نوع P.9100، والتي طوّرتها وصنعتها بانيراي في مصنعها Manifattura di Alta Orologeria في نيوشاتل. تتسم هذه الآلية بتفاصيل عديدة تُضفي عليها هيكلية متطوّرة: القابض العمودي، العجلة العمودية، أسطوانتي التعبئة المتصلتان بتسلسل وتوفران طاقة إحتياطية تدوم حتى ثلاثة أيام، أداة ضبط الثواني، النابض الثنائي الإتجاه والميزان ذو الجمود المتبدّل الذي يتأرجح بقوة 28.800 تذبذب في الساعة.

ساعةLUMINOR 1950 PCYC REGATTA

 ساعات جديدة من بانيراي
3 DAYS CHRONO FLYBACK AUTOMATIC TITANIO – 47mm

تتمتع ساعة Luminor 1950 Regatta PCYC 3 Days Chrono Flyback Automatic الجديدة بكافة الخصائص التي جعلت من ساعات Luminor 1950 أحد الرموز العالمية في صناعة الساعات الرياضية العالية الجودة، بالإضافة إلى التفوّق التقني الذي تُضفيه آلية الحركة من نوع P.9100/R التي صممها مصنع بانيراي في نيوشاتل، لتوفر بذلك إلى محبي سباقات اليخوت ساعة تُتيح لهم إحتساب العد التنازلي لبدء السباق.



تعليقات‎