ساعات تقليد باسم ماركات عالمية معروفة!



قد يعجب البعض بالساعات التي تقدّمها العلامات التجارية الفاخرة، ولكن المشكلة الوحيدة، أن هؤلاء غير قادرين على دفع الكثير من المال على ساعة تكلف آلاف الدولارات...

ساعات تقليد ماركات

الحلّ الوحيد، هو البحث عن الساعة المثيلة التقليد التي لا تختلف بالشكل عن الساعة الأصلية. الكثير من الناس، خاصة عشاق ساعات اليد، يبحثون عن الساعة المقلّدة لشرائها لأن سعرها الأصلي باهظ.

الفرق ليس شاسعاً بين الساعات الأصلية والمقلّدة، ويمكن تمييزه من حيث الجودة ومن حيث التقنيات. أما بالنسبة الى الشكل الخارجي، قليلة هي علامات الفرق ولا يمكن لأي أحد كشفها الا بالتدقيق بين النموذجين.

من الساعات الماركات المقلدة:

سيكو

ساعات تقليد ماركات

هي من العلامات التجارية المقلّدة في العالم. يمكن التمييز بين النموذج الأصلي والآخر التقليد من خلال الكثير من العلامات الظاهرة. على الغطاء الخلفي من الساعة يمكن التدقيق بوجود رقم الساعة المؤلف من 6 أرقام، بالاضافة الى كل المعلومات الاضافية حول الساعة. من الأمام عند الساعة السادسة، ستلاحظ أن النموذج الأصلي يضع مصدر الحركة أي مكان الصنع. أما الساعة المقلّدة تفتقر لبعض هذه المعلومات.

تاغ هوير

ساعات تقليد ماركات

هذه الساعات تقلّد أيضا بكل دقة، فقد تراها في الأسواق بأسعار مختلفة جدا، وهو العامل الوحيد لتتمكّن من التمييز بين الساعة الأصلية والأخرى المقلدة. هذه الساعات رائعة ولا يمكن كشف علامات التمييز إلّا من خلال المقارنة بين النموذجين.

رولكس

ساعات تقليد ماركات

على الرغم من أن شركة رولكس هي من العلامات التجارية الأولى التي تقدم أروع ساعات لليد، الا أن هذه الماركة تتعرض للتقليد من قبل بعض الشركات، وتباع بأثمان رخيصة جدا. يصعب جدا تمييزها، يبقى الحل الوحيد ثمنها.



تعليقات‎