تألق مع اجمل خواتم عقيق لإطلالة مفعمة بالكلاسيكية والفخامة!



خواتم عقيق

الى جانب المجوهرات والأكسسوارات المذهّبة وخواتم الفضّة التي يحبّ ان يحصل عليها كل رجل او ان يضيفها الى إطلالته، تبقى الأحجار الكريمة من أفخم الأكسسوارات التي يمكن الحصول عليها.

الخواتم والأساور المزيّنة بالأحجار الكريمة او العقيق تحديداً، تحمل الكثير من الفخامة والرقي في تفاصيلها الصغيرة. البعض يجد أنها تلائم الكبار في السنّ فيما آخرون يجدون فيها رمزاً من الكلاسيكية والتميّز.

خواتم عقيق

تختلف أنواع العقيق المتوفّرة في السوق حالياً: هناك العقيق الأحمر، العقيق الأصفر الذي يسمّه البعض شرف الشمس. نجد ايضاً العقيق الأبيض لكن ذات اللون البني والعقيق الأزرق والعقيق الأسود والعقيق الأخضر فضلاً عن العقيق منعدم اللون والعقيق المتقزح او متعدّد الألوان.

في هذا الموسم، يقدّم لك خبراء الموضة هذه الخواتم ذات التصميم الأنيق: حجر العقيق بلونه الذي يخبر الكثير من الأساطير والقصص والحكايا. بمجرّد ان تحصل على هذا الخاتم وتضعه في إصبعك، ستشعر أنك أصبحت ملكاً على عرش الموضة والأناقة والجمال.

خواتم عقيق

إذا ما نظرنا جيّداً الى هذا العقيق، لرأيت في العقيق رسومات ونقوش طبيعية وهذا ما جعلها الأكثر طلباً. سعرها ليس رخيص ابداً ذلك لأن استثمارها في عالم المجوهرات يعتمد على لونه: فكلّما كانت ألوانه أكثر جاذبية تضاعف سعره.

نلاحظ مثلاً في هذه الخواتم الرجالية، الكثير من الزخرفات خاصّة في الإطار المحيط بهذا الحجر. ولعلّه قد صمّم بهذا النوع ليجذب جميع الأنظار الى يدك التي ستزيّنها بهذا الخاتم.



تعليقات‎