خلطة لإزالة الشعر والوبر من الجسم!



مع التطوّر التكنولوجي الذي يجتاح عالم اليوم، بات من السهل إيجاد أسهل الطرق للتخلص من الشعر الموجود في جسم كل شخص منا!

خلطة لازالة الشعر

هذه الآلات والوسائل المتطورة ليست خالية من المتاعب والمشاكل، إنها تسبّب لك الاحمرار وتترك وراءها آثار حروقٍ وبقع قد لا تغيب عن البشرة.

الحفاظ على جسم نظيف وخال من الشعر والوبر، حلم كل شخص: الطرق تنوعت لتحقيق هذه الرغبة. لكن، كانت الخلطات الطبيعية التي يمكن تحضيرها في المنزل أفضل وأحسن وقدّمت نتائج سريعة.

من هذه الخلطات:

  • الليمون والعسل: إن خلطة الليمون والعسل من الطرق الفعالة للتخلص من الشعر الموجود في الجسم. اخلط عصير الليمون بكمية قليلة من العسل، وتكون المقادير حسب حجم المنطقة التي تريد إزالة الشعر منها. امزجه جيدا، ومن خلال قطنة، ادهن المزيج على الشعر واتركه لمدة ربع الساعة، ثم اشطفه حتى ترى أن الشعر اختفى نهائيا.

  • الليمون والطحين: اعجن الطحين بعصير الليمون، هذا الماسك من أسهل الطرق للتخلص من الشعر في الجسم. ضع القناع الذي يكون على شكل عجينة، على المنطقة حيث الشعر موجود، لمدة ربع ساعة أيضاً. افركه باتجاه نمو الشعر، ثم تخلص منه بالاتجاه المعاكس، حتى تقتلع كل الشعيرات.

  • السكر والليمون: امزج حوالي 30 جرام من السكر مع 10 مل من عصير الليمون، و150 مل من الماء. تخلط هذه المكونات حتى الحصول على مزيج متجانس. يوضع الخليط على الشعر المراد إزالته، وبعد 20 دقيقة اعمل على شطف هذه المنطقة.



تعليقات‎