خلطات للوجه الدهني وحب الشباب يسهل تحضيرها مع هذه المكوّنات الطبيعية!



خلطات للوجه الدهني وحب الشباب

لا أحد يرغب بأن تكون بشرته دهنية ودائمة الإفرازات: فهي تسبّب الكثير من الحرج ومهما أكثرت من التنظيف او استعمال غسول الوجه ستلاحظ انها بلا نتيجة وغير مفيدة!

أصحاب البشرة الدهنية يتعرّضون كثيراً لظهور حب الشباب والرؤوس السوداء وظهور التجاعيد المبكر. من هنا قرّرنا ان نقدّم لكم أفضل العلاجات الطبيعية التي يجب ان يطبّقها أصحاب البشرة الدهنية لتخفيف هذه الإفرازات.

خلطة الحليب وزيت الزيتون: -حليب طازج - 2 ملعقتان من عصير الليمون - 2 ملعقتان من زيت الزيتون الطبيعي

بدايةً، ضع في وعاءٍ صغير الحليب ثم أضف زيت الزيتون تدريجياً. بعد خلطهما معاً جيّداً، أضف عصير الليمون. ستحصل على مرطّب طبيعي يمكنك ان تطبّقه على بشرتك او على وجهك لتتخلصّ من الجلد الميت وتحصل على بشرة أكثر نعومة ونظافةً من السابق.

خلطة الألوا فيرا: -2 ملعقتان من جل الألوا فيرا الطبيعي - 3 ملاعق كبيرة من الماء البارد

عليك ان تخلط في وعاءٍ صغير الألوا فيرا مع الماء البارد جيّداً لتحصل على الخلطة. يمكنك ان تقوم بتطبيقها على بشرتك باستعمال القطن وتمسح وجهك. يمكنك ان تقوم بتطبيق هذه الخلطة مرّتين في اليوم الواحد. بفضل الألوا فيرا ستغلق كل المسام المفتوحة وهذا ما يخفّف كمية الإفرازات الدهنية في الوجه.

خلطة بياض البيض: -1 حبّة واحدة من البيض

في وعاءٍ صغير، افصل صفار البيض عن البياض. قم بتطبيق البياض على وجهك كاملاً واتركه ليجفّ. بعد الانتهاء، اغسل وجهك بالماء الفاتر. خلطة بياض البيض تخفّف من ظهور التجاعيد في الوجه وتمنح بشرتك اللمعان والبريق الطبيعي الذي تحتاجه.



تعليقات‎