أبرز ما تضمنت لعبة فيفا 17 الجديدة



خصائص لعبه فيفا 17

أن تعشق لعبة كرة القدم أمر طبيعي خصوصاً وأن هذه الرياضة المميزة والحماسية قد تنقلك إلى عالم حماسي جداً متى قررت أن تمارسها كهواية أو حتى كإحتراف. وتعتبر لعبة الفيفا ومنذ أن تواجدت في الأسواق في بداية تسعينيات القرن الماضي الملجأ الأول لعشاق هذه الرياضة، واليوم بتنا نتواجد أمام النسخة 17 من اللعبة والتي لا بد من أن تكون على علم بأبرز مواصفاتها.

فإلى جانب إمكانية التمتع بالأدوار العالمية وببطولة كأس العالم ظهر في فيفا 17 نمط مميز جداً أتى تحت اسم "The Journey" والتي تتمحور حول شخصية Alex Hunter أليكس هانتر 17 عام من كلابهام لندن وهو حفيد الهداف الانكليزي Jim Hunter الذي تمكن من تسجيل 22 هدف في موسمي 1968 و1969، والذي يسعى للتواجد واللعب في الدوري الانكليزي بعد أن يشرف عليه جده كي تبدأ حينها مراحل النمط بين فريقين يافعين.

فيفا 17
صورة قريبة للواقع

ومن خلال Alex Hunter بإمكانك أن تختار التواجد في خط الهجوم، الوسط وحتى الدفاع وذلك تبعاً للموقع الذي تفضل أن تتواجد فيه للوصول إلى النصر.

وفي اللعبة هذه سوف تلاحظ كيف أن الصور باتت جميلة جداً وكيف أن الملاعب التي ستختبر عليها أبرز المباريات تمتعت بشكل طبيعي جداً حتى تشعر وكأنك تمارس هوايتك على أرض الملعب وليس من وراء الشاشة.

فيفا 17 ظهرت في شهر سبتمبر من العام 2016 ويمكنك أن تختبرها على المنصات التالية: مايكروسوفت ويندوز، PS3، PS4، Xbox 360 وXbox one.

إقرأ أيضاً: ما هي أفضل لعبة كرة قدم لعام 2017؟



تعليقات‎