حيل تتعلق بالجوال لا يعلم بها غالبية المستخدمين



باتت الهواتف الذكية اليوم ضرورية ومهمة لاسيما وأنها سمحت للجميع ان يتواصلوا في ما بينهم أينما تواجدوا في العالم.

حيل مهمة في كل هاتف ذكي

إلا أن كثيرين لا يعلمون أن الجوالات والموبايلات قد تتضمن الكثير من الحيل المخفية والتي من الضروري أن تعلم بها حتى تستفيد من جوالك إلى أقصى الحدود.

  • هل تعلم أنه بإمكانك تحويل الجوال الخاص بك إلى أداة للتجسس أو جهاز مراقبة؟ الجواب نعم. قم بوضع الهاتف المطلوب مراقبته وحوّله إلى وضع الرنين الصامت، و من ثم انتقل إلى إعدادات الهاتف ومنها إلى إعدادات المكالمات، حتى تقوم بتفعيل وضع الاستقبال التلقائي للمكالمات، بعدها قم بالاتصال بالهاتف وستسمع كل شيئ.
  • هذا وتستطيع أيضاً إغلاق جوالك إلى الأبد من خلال ما يسمي كود "IMEI". في هذه الحالة قم بالاتصال بخدمة العملاء واطلب منهم إغلاق الهاتف الذي يعمل بالشريحة التي يتكون كود "IMEI" الخاص بها.
  • إذا كنت تمتلك هواتف تعمل بنظام "أندرويد" فسوف تستفيد من مجموعة كبيرة من الطرق لفتح هاتفك أبرزها كلمة السر. إلا أنه وفي الهواتف الحديثة توجد طريقة أخرى يجهلها البعض وهي ميزة فتح كلمة المرور بالوجه. فإذا كنت تريد تفعيلها توجه نحو اعدادات ومن ثم اختيار الأمن، لتنتقل إلى أسفل القائمة، فتختار تعيين رمز حماية الوجه.
  • هذا ويبحث الكثير من الناس أيضاً عن هاتف ضد المياه، لكن عزيزي القارئ بإمكانك أن تلف جوالك بورق الطعام البلاستيكي فتتمكن من التصوير تحت المياه.

جرّب هذه الحيل المميزة في هاتفك حتى تستفيد منه في كل الأوقات.

إقرأ أيضاً: هكذا يستطيع البصل شحن بطارية الجوال!



تعليقات‎