في العالم آلاف الحميات الغذائية.. لكن هل سمعت بحمية مكعبات الثلج؟!



لا تخلو ابداً أكواب العصير في فصل الصيف من مكعبات الثلج التي يجهل الكثير منا فوائدها ومنافعها.

حمية مكعبات الثلج لخسارة الوزن

تكلّمنا في الكثير من المقالات السابقة عن منافع استعمال مكعبات الثلج في حياتنا اليومية: خبراء الجمال مثلاً، ينصحوت باستعمال مكعبات الثلج للبشرة ذلك لأنها تحارب التجاعيد وتشدّ البشرة فيما تظهر لها فائدة مهمّة في عملية غسل الملابس خاصّة إذا وضعتها داخل الغسّالة.

لكن اليوم، نسلّط الضوء على ما لا يعرفه الكثير منّا: قدرة الثلج على التنحيف ونحت الجسم! إلإنها حمية مكعبات الثلج التي تساعدك في التخلّص من كيلوغرام واحد من وزنك في شهرٍ واحد. انت لست بحاجة الى إجراء الكثير من التغييرات والتعديلات على نظام حياتك، يكفي فقط ان تدخل الثلج الى نظام غذائك.

حمية مكعبات الثلج لخسارة الوزن

حرق السعرات الحرارية: عندما تتناول مكعبات الثلج انت تحرق أكثر من 160 سعرة حرارية وهذا مشابه للركض مسافة كيلومترات طويلة. إضافةً الى ذلك، الجسم بحاجة الى الطاقة من أجل هضم او حرق المأكولات والأطعمة الباردة خاصّة الثلج لذلك ستلاحظ أنك ستخسر الكثير من السعرات الحرارية.

عملية الأيض: يشدّد خبراء التغذية دائماً على تسريع عملية الأيض ذلك لتخسر أكبر قدر ممكن من وزنك. تناول مكعبات الثلج يساعد في تسريع عملية الأيض داخل جسمك وهذا يؤكدّ لك خسارة الوزن الزائد والدهون المتراكمة في جسمك.

حمية مكعبات الثلج لخسارة الوزن

لذلك، لا تخف من اتّباع هذه الحمية الغذائية الغريبة لكن احترس من ضرر الثلج على أسنانك او حتى من تناول الثلج في فصل الشتاء خوفاً من نزلات البرد والزكام.



تعليقات‎