لاعب سعودي يستنفر الشارع: هل صدم السيارات وهرب؟!



حوّل لاعب سعودي الأنظار إليه مؤخرا ليس بسبب احترافيته على أرض الملعب بل بسبب حادث سير أصبح مثار جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هل هرب جحفلي؟
هل هرب جحفلي؟

إشتعلت بين نادي الهلال ونادي الأهلي لكن هذه المرة بسبب حادث سير لم يكن تسلّلاً بل نتج عنه أضرار جسيمة لكن ما هي قصة الهروب؟ إنتشر فيديو على شبكات الإنترنت يظهر مدافع نادي الهلال محمد جحفلي في ملاسنة مع أخيه فرّ بعدها إلى جهة مجهولة. حصل ذلك في الرياض.

في المقطع المذكور يظهر جحفلي وكأنه يهرب من حادث سير بعدما رأينا أن سيارته متضررة من الأمام فيما يصرخ "الضحية" أن "هذا جحفلي هذا جحفلي لاعب الهلال".

بعدها، هبّ مستخدمو مواقع التواصل إلى فبركة الأخبار وبأن لاعب الهلال هرب بعدما صدم "سيارات عدة". أكثر من ذلك، قيل أنه يتهرب من مسؤوليته في الحادث ولم يعوض أصحاب السيارات المتضررة.

المقطع القصير المتداول في البداية

المقطع القصير المتداول في البداية

على الفور، إستحضر "الهلاليون" أهداف الجحفلي في مبارياته مظهرين براعته في الصدم ولكن ليس في صدم السيارات بل في إحساس الفريق الآخر بـ"الصدمة" بسبب الأهداف الخيالية

كما نظّمت القصائد له: صوت هدير الجحفلي هيا يا قلب المخمل مسدد القول بهم بكوا بمل المقلِ وولولوا ولي ولي ولي يا ويللي

الحقيقة

إلا أن حقيقة الحادث كان أن مرتكبه هو أولاً أخوه عامر الجحفلي فيما حضر لاعب الهلال لأن السيارة مسجّلة باسمه (على عكس ما حصل مع محمود كهربا).

وفي الحوار الكامل بين جحفلي وصاحب السيارة المصدومة يتفقان على حل القضية عند الإدارة العامة للمرور وسمح له بتصوير لوحة السيارة "لأنه مستعجل" فقال صاحب السيارة "خير إن شاء الله" ليتبيّن أن لا هروب ولا من يحزنون.



سمات

تعليقات‎