فيديو| لاعب في نادي سعودي يكافَأ بـ"بنتلي".. فاحتجزتها الشرطة!



حدث أن لاعبا حصل على مكافأة لإحرازه الكأس ووحدث في الوقت عينه أنه خسرها في اليوم التالي. ما هي التفاصيل؟

تم حجزها
تم حجزها

عقب فوزنادي الإتحاد بكأس ولي العهد السعودي نهاية الأسبوع الفائت، توجهت الأنظار نحو اللاعب المصري محمود كهربا الذي كان له الفضل في قلب النتائج وإهداء اللقب للنادي للمرة الثانية.

في ذلك الحين، وعد عضو الشرف في النادي عبدالله شرف اللاعب كهربا بجائزة هي عبارة عن سيارة "بنتلي" قائلا "عروسة تنتظر كهربا في جدة لو سجل هدفاً في النصر".

وبالفعل إنتشرت في الأيام الأخيرة صورا ومقاطع فيديو لكهربا نفسه يتسلم هذه السيارة قبل أن يغادر إلى بلده الأم مصر.

شرف شرح أن هذا التحدي كان قائما بينه وبين كهربا بعد أسبوعين فقط على تعاقده مع الإتحاد، حين طلب اللاعبسيارة "بنتلي" فردّ شرف "جيب البطولة وتحصل عليها".

عندما حصل على السيارة

عندما حصل على السيارة

توقيف السيارة!

على الرغم من أن شرف قال أن "كهربا" سيشحن السيارة بغضون يومين إلى مصر لأن لديه سيارته الخاصة في السعودية والمقدمة من النادي، فوجئ مستخدمو مواقع التواصل بتوقيفها على أحد حواجز الشرطة، بعدجدل آخر حول دهس أحد مشجعي الفريق.

الصور التي تم تداولها يظهر رفع السيارة من قبل الشرطة ما يعني أنه تم حجزها في حين أفادت مواقع محلية أن السبب هو عدم وجود أوراق ثبوتية بحوزة السائق الذي لم يكن كهربا عينه، فالأخير موجود في مصر.

بعدها أشارت صحيفة "قبس" إلى أن شقيق عبدالله شرف أتى وأخرج "البنتلي" بعد أن أحضر الأوراق الثبوتية، مؤكداً أن "سبب عدم وجود لوحات لنقل ملكيتها للاعب والتي ستتم خلال الأيام المقبلة".

يذكر أن السيارة من نوع "كونتيننتال جي تي" تأتى بمحرك توربيني مزدوج بسعة 6 لترات وسعرها يبلغ حولى 800 الف ريال سعودي.

ماذا قال شرف؟

ماذا قال شرف؟


سمات

تعليقات‎