ما هي ثروة أضوى الدخيل؟



أضوى الدّخيل فنّانة سعوديّة من مواليد العام 1992، معروفة بمواهبها المتعدّدة على الرّغم من صغر سنّها. استطاعت أن تتخطّى كل الصّعوبات التّي واجهتها لتصل إلى حلمها وإلى هدفها.

ثروة اضوى الدخيل

تمكّنت هذه الفنانة الموهوبة من تخطي كل العقبات، لتحقّق إنجازات متنوعة ولتصل إلى المستوى العالمي من التّميز حتّى لمع اسمها في قائمة الأشخاص الأكثر نجاحاً في العالم.

حازت أضوى الدّخيل على 3 شهادات بكالوريوس من جامعة هارفارد الأمريكيّة، في إدارة الأعمال وفي ريادة الأعمال، وفي علم النّفس أيضاً. مثلها الأعلى هو الوليد بن طلال، كما تقول في إحدى المقابلات، لأنّه رجل أعمال ناجح بدأ من الصّفر.

عاشت أسوأ الذّكريات، خاصّة عندما كانت في سنّ الخامسة من العمر، عندما انفصل والداها، وعاشت مع والدها. كما عانت في مرحلة الطّفولة من مشكلة في النّطق، كانت تتلعثم في الكلام، وهو الأمر الذّي كان يزعجها خلال سنوات الدّراسة في المدرسة.

في عمر ال 13، تغلّبت أضوى الدّخيل على مشكلتها بمفردها، من دون الإستعانة بأي طبيب نفسي، مباشرة بعد الحادث الذّي حصل مع المعلّمة في المدرسة عند توبيخها بسبب هذه المشكلة.

تحب هذه الفنانة اللّامعة خوض مختلف التّجارب، وتعشق القفز بالمظلّات وركوب الدّراجات ورياضة الإسكواش، وتملك رخصة الطّيران من أمريكا.

في السّنوات القليلة السّابقة، منذ 3 أعوام تقريباً، أصدرت كتاباً عن الإدارة وجوانبها، وهي تجيد العزف على العديد من الآلات الموسيقيّة.

لم تتجاوز أضوى الدخيل سن الثلاث والعشرون، وكانت تملك شركة في الولايات المتّحدة الأمريكية، وتملك ألبومات رائعة في عزف الجيتار.

لم تحدّد ثروة الفنّانة السّعودية حتى الوقت الحالي، لكّنها نسبة لنجاحها ولطموحها، ولرغبتها في تحقيق المليارات، ستتمكّن من الوصول إلى مراتب كبار الأغنياء في العالم.



تعليقات‎