تمارين للصدر يمكن ان تمارسها يومياً في النادي الرياضي!



تمارين للصدر

يحبّ الشباب كثيراً ان يهتمّوا بإطلالتهم وبأجسادهم خاصّة في فصل الصيف: هذا الأمر يدفعهم الى تكثيف زيارتهم الى النادي الرياضي والبقاء لساعات مطوّلة بهدف الحصول على جسمٍ منحوت وعضلات مفتولة جذّابة.

الى جانب ممارسة المشي على ماكينة التردميل، قد يمضي الشابّ أكثر من ساعة ونصف في ممارسة التمارين التي تجعل من منطقة الصدر من أكثر المناطق جمالاً وجاذبية في جسمه.

اليوم، نقدّم لك لمحة سريعة عن افضل أنواع تمارين الصدر التي تساعدك في شدّ كل العضلات الى جانب اتّباع نظام غذائي صحّي والحصول على مشروب البروتين لتضخيم العضلات.

1-تمارين الدمبلز:

تمارين للصدر

في هذا النوع من التمرين عليك ان تستلقي على ظهرك وتحمل في يديك بعض الأوزان او ما يعرف بـ الدمبلز واعمل على تحريكهما بطريقة تصاعدية. هذا التمرين يساعدك على وضع كل ثقلك على منطقة ظهرك وتحريك كل عضلات منطقة الصدر دون استثناء.

2- آلة الصدر:

تمارين للصدر

هذه الآلة تسمح لك بتحريك كامل عضلات يديك: ما عليك فعله هو الجلوس بطريقة مستقيمة وإمساك أطراف هذه الآلة وتحريكها باتّجاه داخلي. بفضل هذه الحركات، عضلات الصدر كلّها تصبح أقوى وأكثر صلابة وستمنح نفسك مظهراً رائعاً.

3- تمارين ال Push-Ups:

تمارين للصدر

نسمع كثيراً عن أهمية تمرين ال Push-Upsلكن قلّما يعرفون كيفية القيام بها. يتوجّب عليك ان تقوم بتثبيت يديك وقدميك على الأرض وتقوم بتحريك منطقة الصدر لتشعر بقوّة في عضلاتك.



تعليقات‎