أحدث تسريحات شعر 2017 لإطلالة فريدة!



تسريحات شعر الرجال تختلف من سنة إلى أخرى، مع تغيّر ملامح الموضة في العالم، لكن يبقى بعضها على لائحة أولى التّسريحات لسنوات عديدة.

تسريحات شعر 2017

الشّعر عند الرّجال مصدر الأناقة والجاذبيّة، وهو عنصر من عناصر الجمال والكمال، قد لا تعلم بدوره المميّز في إضافة الشّياكة والطابع الفريد الذي يميّزك عن باقي الرّجال، إلا عند القيام بالتّغيير!

من الضّروري، إذا كنت من محبّي الحفاظ على المظهر اللّائق، العمل على تغيير القصّة والتّسريحة من فترة إلى أخرى لتشعر بالثّقة أكثر!

اكتشف أبرز تسريحات الشّعر لعام 2017:

باز كات

تسريحات شعر 2017
Nick Jonas Style: Classic Buzz Cut

قصّة ملائمة للشباب، تتناسب مع أصحاب الشّعر الخفيف أو القصير. تظهر ملامح الرجل الجذّاب وتعبّر عن شخصية فريدة واثقة بنفسها. هذه التسريحة قصيرة، يكون فيها الشّعر مقصوصاً على نفس المستوى في كلّ الرأس.

سوفت كويف

تسريحات شعر 2017
Ryan Gosling Style: Soft Quiff

مثل قصّة "ريان غوسلينغ"، هذه التّسريحة تليق برجال الأعمال وتظهر الجدّية في شخصيّة الرجل. الشّعر يكون قصيراً من الأسفل، ويطول تدريجياً حتى الأعلى. الفِرق الذّي يقوم به بعض الرجال رائع، ويدلّ على الحداثة في الموضة.

تسريحة 1970

تسريحات شعر 2017
Milo Ventimiglia Style: 1970s Masculinity

كانت هذه التّسريحة سائدة في بداية القرن العشرين تقريباً، تناسب الرجال الذين يملكون شعراً قوياً وكثيفاً. يمكن ترك الشعر على طوله وتسريحه جانباً. قد ترى العديد من الرجال يفضّلونها خاصة في العالم الغربي.

شوبي كروب

تسريحات شعر 2017
Gary Barlow Style: Choppy crop

تسريحة مميزة لرجل عام 2017، الشّعر قصير من الجانبين وأطول في الجهة العلوية من الرّأس.



تعليقات‎