ماكجريجور واللسان "الفالت".. هل لاحظت الرسالة القوية على بدلته الرسمية؟!



من المعروف عنه أنه أصحاب الألفاظ السيئة خلال مؤتمراته الصحفية لكن هذه المرة فاجأ كونور ماكجريجور الجميع بحجم السباب وعبر طريقة فريدة جدا.

ماكريجور ومايويذر
ماكريجور ومايويذر

وعقد أول لقاء صحافي منتظر بين أسطورتي ملاكمة قبيل لقاءين صحافيين آخرين في كندا ولندن. كل هذه اللقاءات تمهّد للمباراة الشرسة المنتظرة يوم 26 اغسطس.

هذا اللقاء الصحافي الأول ليس عابرا أبدا إذ ينتظره الملايين حول العالم وتبدأ الصحافة بالتكهنات حوله وبتصرف ماكجريجور خلاله وردّة فعل فلويد مايويذر العائد من الإعتزال لسحق منافسه.

ما هو مكتوب؟
ما هو مكتوب؟

في لقاء منافسات UFC هذا بدأت الإهانات قبل أن يبدأ الكلام إذ دخل اللاعب الإيرلندي إبن الـ28 عاما مرتديا بزة رسمية مكتوب على سترتها شتيمة "تبا لك" أو "اللعنة عليك" باللغة الإنجليزية.

كتبت هذه الكلمة وتكررت في كل أنحاء البدلة المصنوعة يدويا وهي العبارة التي كانت تستخدم من قبله باستمرار وأصبحت محط كلام منتظر منه.

بهذه السترة حاول أن يجذب الصحافيين في لوس أنجلوس بعد أن استهزأ بثياب مايويذر الذي قرر اختيار ملابس رياضية للمؤتمر الصحفي.

"تبا لك"
"تبا لك"

أمام 11 ألف متفرج قال ماكريجور "في 26 اغسطس، هذا الرجل (مايويذر) سيكون فاقدا للوعي، هو صغير جدا، هو ضعيف جدا". وأضاف "يمكنني أن أبهره. يمكنني أن أقاتل بطريقتي. لا أخافه أبدا".

بهذه الطريقة حاول المصارع أن يؤثر على معنويات مايويذر الأوفر حظا للفوز، متهما إياه بأنه لا يملك المال قبل أن يرفع الأخير شيكا ويحرره بمبلغ 100 مليون دولار.

في نهاية المؤتمر الصحفي إقترب المنافسان الشرسان من بعضهما وعمل رئيس "UFC" كالعادة على تفريقهما ومنع أي احتكاك بينهما.

هذه اللقاءات الصحافية الترويجية تسبق النزال القاتل المرتقب في شهر اغسطس حيث من المتوقع أن يجني إيرادات تصل نصف مليار دولار.

شاهد المواجهة

شاهد المواجهة

إقرأ أيضا: الملاكمان مايويذر وباكياو الأعلى أجرا بين المشاهير



سمات

تعليقات‎