اكتشف أول ساعة مربعة للغوص من Bell & Ross



عندما تأتي لحظة اتصال مع الماء المالح، ويزيد الضغط عند الاقتراب من أعماق البحار، وتكون سهولة قراءة المعلومات مسألة حياة أو موت، تأتي ساعات الغوص من Bell & Ross لتقدم حلولاً متوافقة مع المستخدمين الذين يعملون في بيئة رائعة ومثيرة وخطيرة.

 اول ساعة مربعة للغوص من Bell & Ross

نشأت الخبرة البحرية لشركة Bell & Ross من معارف وخبرات المصممين وعمالقة صناعة الساعات والمتخصصين في مجال الغوص. تكتب الساعة الجديدة للغوص Bell & Ross BR03-92 Diver فصلاً جديداً في تاريخ العلامة التجارية وفي التعامل مع عالم المحيطات.

 اول ساعة مربعة للغوص من Bell & Ross

هذا العام، مع خبرتهم في مجال الطيران والمجال العسكري، اتحد فنيو صناعة الساعات والمصممون والغواصون المتمرسون وتكاتفت جهودهم لإعطاء الحياة لساعة جديدة للغوص الاحترافي.

واستمراراً للعلاقات التجارية القوية مع العالم البحري، قامت شركة Bell & Ross بعرض ساعة غوص جديدة داخل جسم الساعة المربع الأيقوني الإبداعي من تصميم الدار: الموديل BR03-92 Diver،وهي أول ساعة غوص مربعة من تصميم دار Bell & Ross توفر مقاومة للماء حتى 300 م.

 اول ساعة مربعة للغوص من Bell & Ross

ساعة الغوص الإحترافية مقاومة للماء حتى 300 م، BR03-92 Diver تتحرك بآلية حركة ميكانيكية سويسرية ذات تعبئة أوتوماتيكية بدقة ومتانة مثبتة عملياً.

تتمتع الساعة بعوامل راحة مدروسة وهي متوافقة تماماً مع وظيفتها للعمل تحت الماء، فجسم الساعة المربع الأيقوني من Bell & Ross مجهز بإطار دوار أحادي الاتجاه متدرج 60 دقيقة وطرفه مضيئ –يقع عند موضع الساعة 12– ويسمح بتثبيت علامات وقتية، في ضوء السطح كما في العمق.



تعليقات‎