اكتشف أنواع ساعة الفجر الحديث وتمتّع بمواصفاتها الفريدة!



اختير اسم " الفجر " ليعكس الخاصية الفريدة التي تميزت بها أول ساعة تم إنتاجها من قبل شركة الفجر والتي يتغير فيها وقت منبه الفجر تلقائياً تبعاً لوقت اذان الفجر.

انواع ساعة الفجر الحديث

بدأت شركة الفجر في عام 2000، ومنذ ذلك الحين اتسع انتشارها و اكتسبت إعترافاً عالمياً بالنوعية العالية لمنتجاتها من الساعات.

قدّمت شركة الفجر مجموعة واسعة من الساعات، شعارها اشتقّ من كلمة الفجر وهو حرف "الفاء" المصمم على شكل هلال. تعدّدت أنواع ساعات الفجر، تعرّف إليها:

ساعات كلاسيكية

انواع ساعة الفجر الحديث

نذكر من بين هذه المجموعة موديل WS-06S ذات المواصفات التالية: إطار مستطيل فولاذي لماع، سير فولاذي مع مشبك بثلاث ثنيات، زجاج مقاوم للخدش، شاشة بلورية FSTN مع إضاءة خلفية زرقاء، مقاومة للماء، حجم الإطار 40.8 X 30.6 مم.

ساعة الجيب

انواع ساعة الفجر الحديث

ساعة جيب مثل موديل WT-12 ذات إطار بيضاوي فولاذي لماع، غطاء جلد طبيعي أسود، زجاج مقاوم للخدش، شاشة بلّورية FSTN مع إضائة خلفية زرقاء EL، مقاومة للماء، حجم الإطار 46 X 38 مم.

ساعات الآذان

انواع ساعة الفجر الحديث

هي ساعات مكونة من شاشة ذات زاوية رؤية واسعة، إضاءة خلفية زرقاء EL، خمس آذانات بأصوات عالية الجودة (مكة، المدينة، القدس، مصر، الرياض)، عرض درجة الحرارة، الحجم 5 X 9 X 15 سم والوزن مع البطاريات 250 غرام، مع فتحة مقبس لكهرباء بقوة (DC 6V).

الساعات الأنيقة

انواع ساعة الفجر الحديث

من هذه الساعة، موديل WB-20 ذات توقيت مزدوج (عقارب ورقمي)، إطار دائري بلاستيك، سير ألمنيوم، شاشة بلورية FSTN مع إضائة خلفية زرقاء EL، مقاومة للماء مع حجم الإطار 42 مم.



سمات

تعليقات‎