"إنستقرام" بات يعمل على أندرويد بدون إنترنت: إليك الطريقة



أعلن "إنستقرام" عن ميزة ستجعل المستخدمين ينفرون من هواتف "آيفون" ويلجأون إلى الهواتف التي تستخدم نظام "أندرويد".

إنستقرام على هاتف "إتش تي سي"
إنستقرام على هاتف "إتش تي سي"

في مؤتمر "فيسبوك" الثامن أعلن "إنستقرام" أنه دعم نظام "أندرويد" بشكل أصبح بإمكاننا تصفح التطبيق الشهير من دون اتصال بالإنترنت.

هذه الميزة ستكون جيدة في البلدان التي تكون فيهاإشارات الإنترنت ضعيفة أو متقطعة ما يعني أن معظم البلدان العربية يمكن أن تستفيد منها.

ليس من المعلوم حتى الآن ما إذا كانت "القصص المصورة" ستعمل وفق هذا الدعم الجديد لكن الأكيد أن رقم 600 مليون مستخدم في "إنسقرام" بينهم 200 مليون يستخدمون الرسائل المؤقتة داخله لهو رقم ليس بصغير أبدا.

كيف تعمل الخاصية الجديدة؟

ستستمر بالعمل على التطبيق
ستستمر بالعمل على التطبيق
  1. أي مشاركة في هاتفك تم تحميلها أثناءالإتصال بـ"واي فاي" أو داتا اتصالات مستقلة سكون تكون متاحة مجددا للعرض أثناء انقطاع النت علن الهاتف للعرض وللتعليق عليها

  2. أكثر من ذلك ستتمكن من إنشاء "بوستات" أو مشاركات وتحفظ مسودات في خانة "Drafts". وعند معاودة الإتصال بالإنترنت سيتم إضافة هذه الإجراءات إلى خوادم التطبيق وتراها محفوظة

  3. ستكون أيضا قادرا على مشاهدة المحتوى الذي حمّلته أو حفظته من قبل كالملفات والصفحات الشخصية التي زرتها آنفا والمشاركات في علامة التبويب "Search"

يذكر أن تطبيق "إنستقرام" التابع كما "واتس أب" لشركة "فيسبوك" يعمل بإستمرار على منافسة "سناب شات" ويطرح لهذه الغاية ميزات جديدة بينها "ملصقات سيلفي" التي فرح بها المستخدمون كثيرا.

شاهد الآن: حقائق عن إنستقرام

شاهد الآن: حقائق عن إنستقرام


تعليقات‎