السياحة في موسكو عاصمة الموسيقى والمسرح والحياة!



موسكو هي مدينة حية في روسيا، ومزيج من الأماكن التاريخية من الساحة الحمراء والكرملين إلى الجولات في ضواحي المدينة.

السياحة في موسكو

بإمكانك ان تقوم بالكثير من التّسوق والانخراط في الأنشطة الثقافية في عاصمة الموسيقى والمسرح، بمجرّد زيارة هذا المنطقة الرائعة.

من أهم الأماكن التي لا يمكن إغفال النظر عنها:

الكرملين

السياحة في موسكو
Kremlin

كرملين في موسكو واحدة من أكثر الأماكن القديمة والثقافية المعروفة. تعتبر مركزاً للدولة الرّوسية، ومقرّ إقامة الرّئيس الروسي. في هذا المكان العديد من المتاحف، مثل غرفة مخزن الأسلحة والكثير من الآثار التاريخية القديمة.

مسرح البولشوي

السياحة في موسكو
Bolshoi Theatre

مسرح البولشوي هو المسرح الأكثر شهرة في موسكو. يكشف المسرح كل عام عن 3 إلى 4 فرق أوبرا و2 إلى 3 فرق باليه. وينصب التركيز على الروائع الكلاسيكية لأهمّ الملحنين مثل موزارت، فيردي، فاغنر، وتشايكوفسكي. على الكل أن يعلم ايضاً أن الباليه الرّوسي الشهير جزء مهمّ من الثّقافة الروسية.

غام التجاري

السياحة في موسكو
GUM Department Store

مركز تجاري ضخم، وواحد من أكبر المراكز في أوروبا. هذا هو المكان الأكثر شهرة للتّسوق في موسكو، ولكن هو معروف أيضاً بسبب هندسته المعمارية الرّائعة. يقع في الساحة الحمراء وتم بناء الجزء الأول منه في عام 1812،في عهد الكسندر الأول. فيه العديد من العلامات التجارية مثل لويس فويتون، ديور، هوغو بوس، بربري وهناك أيضا العديد من المقاهي والمطاعم.

مترو موسكو

السياحة في موسكو
Moscow Metro

مترو موسكو يشتهر بهندسته المعمارية وبالمحطات التي تُسمّى "قصور تحت الأرض" وهذا المكان اليوم من المعالم السّياحية الرئيسية في المدينة. بني أول خط مترو في Sokolnicheskaya، عام 1935.



تعليقات‎