السّياحة في روسيا غنى ثقافي وطبيعي وعمراني!



روسيا أكبر دولة في العالم، تقدّم مجموعة واسعة من تجارب السفر. بقدر ما هي واسعة بقدر ما تحتوي على التّنوع... من القصور الفخمة، والأماكن الأثرية من الحقبة السوفياتية والمدن الشهيرة...

السياحة في روسيا

يمكن القيام برحلات حتى سفوح الجبال المغطاة بالجليد، بالاضافة إلى الأنشطة الثقافية في المدن الكبرى واستكشاف الكرملين في موسكو أو سهول منغوليا...

تعرّف إلى أحلى الأماكن السّياحية فيها:

موسكو

السياحة في روسيا
Moscow

موسكو ليست فقط عاصمة روسيا، لكن هي أيضاً القلب السّياسي والثقافي للبلد. استكشف السّاحة الحمراء التي تعتبر موطناً لبعض أهم المعالم البارزة في المدينة ومكاناً رائعاً لرؤية كل ما هو قديم. زر الكرملين الشهير، وضريح لينين وواجهة النيو الروسية الجذابة ومراكز التّسوق والأسواق والمحلات التجارية.

بسكوف وبيتشوري

السياحة في روسيا
Pskov & Pechory

تقع في الشمال الغربي من روسيا، على بعد 30 كم من أستونيا. بسكوف من المدن القديمة التي احتفظت بالكثير من الآثار منذ العصور الوسطى وبالعمارة البيزنطيّة.

بحيرة بايكال

السياحة في روسيا
Lake Baikal

يضع الكثير من المسافرين عبر السّكك الحديدية، خططاً للتوقّف في بحيرة بايكال، هي أعمق وأقدم بحيرة على سطح الأرض. تحتوي البحيرة على نحو 20 في المئة من المياه العذبة في العالم. تقع في سيبيريا، وتحيط البحيرة سلاسل جبلية رائعة. هي واحدة من أوضح البحيرات في العالم، والمعروفة باسم لؤلؤة سيبيريا، تعتبر موطناً لعدد من المنتجعات، مما يجعل المنطقة وجهة شعبية للعطلة.

نوفغورود

السياحة في روسيا
Novgorod

تقع مقاطعة نوفغورود بين سان بطرسبرج وموسكو. هي واحدة من أقدم المدن في البلاد، هذه المدينة الجميلة هي ذات أهمية تاريخية، كانت في فترة من الفترات الوسط السياسي والثّقافي الرئيسي لروسيا، عندما كانت موسكو فقط منطقة للمحافظات الصّغيرة.

متحف الأرميتاج

السياحة في روسيا
Hermitage Museum

تأسّست في عام 1764 من قبل كاترين العظمى، متحف الارميتاج في سانت بطرسبرغ في روسيا هو متحف ضخم للفن والثقافة والذي يحتوي على أكثر من 3 مليون قطعة من مختلف أنحاء العالم.



تعليقات‎