السياحة في جاكرتا كافية للتّعرف على الحضارة الإندونيسيّة!



جاكرتا هي عاصمة إندونيسيا، تقع على السّاحل الشّمالي الغربي من جزيرة جاوة. أّثّرت هندستها المعماريّة ومزيجها التّاريخي للعديد من الثّقافات، الجاوية والماليزيّة والصينيّة والعربيّة والهنديّة والأوروبيّة، على شهرتها في العالم.

السياحة في جاكرتا

تعرّف إلى الأماكن السّياحية في جاكارتا:

تامان إمبيان جايا انكول

السياحة في جاكرتا
TAMAN IMPIAN JAYA ANCOL

إذا كنت تبحث عن استراحة، إليك "انكول دريم لاند" الذي يمكن أن يكون المكان المناسب الذي تحلم به. يمكنك السير في المنتزه، والإستمتاع بعروض الحيوانات، التّجوّل في سوق الفن (باسار سيني)، وممارسة الجولف والبولينج...

المتحف الوطني

السياحة في جاكرتا
NATIONAL MUSEUM

المتحف الوطني في إندونيسيا هو رمز من رموز هذه الدّولة ومن الأماكن السياحيّة الأكثر شهرة. يقع في وسط مدينة جاكرتا، هو متحف أثريّ وتاريخيّ، عرقيّ، وجغرافي. المتحف الوطني في جاكرتا معروف بالفيل الموجود فيه على شكل تمثال.

ميدان ميرديكا

السياحة في جاكرتا
Merdeka Square

ميدان ميرديكا (مرديكا تعني الاستقلال) هو نقطة محوريّة للمدينة بعد أن انتقلت الحكومة إليه من باتافيا القديمة (كوتا). يلعب هذا المكان دوراً هاماً في الحياة المحلية، ويحتوي على العديد من المباني الحكومية المختلفة.

مقبرة الحرب جاكرتا

السياحة في جاكرتا
Jakarta War Cemetery

خلال الحرب العالمية الثّانية، قٌتل الآلاف من الناس في جاكرتا، بعد انتصار اليابانيين على الجيش الهولندي الإستعماري. بعد الحرب أنشأت الدولة الهولندية وبريطانيا نيابة عن الكومنولث هذه المقبرة لجمع قتلى الحرب من مختلف أنحاء إندونيسيا. هو مكان جميل وهادئ وسط جاكرتا.

تامان سوروباتي

السياحة في جاكرتا
Taman Suropati

هي القرية الخضراء التي تحيط بها القصور، هي منطقة رائعة ازدهرت في جاوة منذ العام 1920. استمتع بالمساحات الخضراء وبالتّماثيل وتجوّل في سوق الفنّ حيث يعرض الرّسامين فنونهم وإبداعاتهم.



تعليقات‎