أفضل معجون أسنان لرائحة الفم الكريهة



رائحة الفم الكريهة مشكلة يعاني منها البعض، هي مزعجة للشّخص الذي يعاني منها وللأشخاص الذّين حوله.

افضل معجون اسنان لرائحة الفم

من أسوأ ما يمكن أن يحصل معك، أن تشعر بأن الشّخص الموجود أمامك يشعر بالقرف بسبب الرائحة الكريهة التي تخرج من فمك. من هنا، سوف تفقد الثّقة بنفسك وسوف تشعر بالقرف والإشمئزاز من نفسك.

حتى لا تزعج من حولك، ولتكون مرتاح البال من ناحية النّظافة الشّخصية ورائحة الفم، استعمل إحدى هذه الوسائل لإزالة الرّائحة الكريهة:

  • معجون الأسنان كرست Crest3D white peal : يحتوي هذا المعجون على خلاصة اللؤلؤ الذي يتميّز بخصائصه المبيّضة، ويساعد على التّخلص من البقع السوداء التي تغطي الأسنان ويحمي اللّثة من الإلتهابات.

  • معجون أسنان سنسوداين Sensodine : هو المعجون الذّي يوفّر الإنتعاش، كما يجمع كل المميزات التي يمنحها معجون الأسنان العادي، ويخفّف من مظاهر الحساسية على مدى 24 ساعة ليحمي اللّثة ويطهّر الفم. كما يتميّز بخصائص تبييض ويزيل البقع السّوداء الظّاهرة على الأسنان.

  • معجون الأسنان أسترا توتال ASTRA TOTAL: يحتوي هذا المعجون المخصّص لتنظيف الأسنان والعناية بها، على جزيئات الفلورايد للتّلميع. هو من الوسائل الجيّدة التّي توفّر التنظيف العميق بدون إصابة الميناء واللّثة.

  • معجون الأسنان فليوكاريل Fluocaril: يوفّر الحماية القصوى للأسنان ويمنعها من التسوس. هو معجون ممتاز ومناسب ويتميّز بمفعوله القوي وبنتائجه المضمونة. يعمل على تطهير اللّثة ويزيل منها البكتيريا والجراثيم التي تتسبّب بالتهاب في الفم وبالتالي بالرّائحة الكريهة.



تعليقات‎