لا يمكن إنهاء الزيارة قبل تجربة قائمة أفضل مطاعم البحرين!



تعتبر البحرين من المناطق العربيّة التي تحتوي على أشهر المطابخ العالميّة والمأكولات. يزورها سنوياً عدد كبير من السّياح للإستجمام والترفيه، أو لأهداف عمليّة.

افضل مطاعم البحرين

تعرّف إلى المناطق الشّهيرة في البحرين، والتي تقدّم الأطباق الفريدة التي لا يمكن تذوّقها إلّا في هذه المنطقة:

مطعم لانترنس

افضل مطاعم البحرين
Lanterns Restaurant

يحتوي هذا المطعم على أطيب وجبات من شبه القارة الهندية معدة على يد أفضل الطهاة لتقدم فى قلب منطقة الخليج العربى إلى الزوار البحرينيين والأجانب. هو يدخل في قائمة أفضل مطاعم فى البحرين ليس فقط لجودة الطعام المقدم ولكن لروعة تصميمه.

مطعم ماما مايا

افضل مطاعم البحرين
Mama Maya Restaurant & Café

مكان هاديء جدّاً، الأثاث أنيق، الأكل طيب ولذيذ والموظفين مميّزين والخدمة ممتازة. لا يمكن أن تفوّت زيارة هذا المطعم لأنّك لن تحصل على مثل هذه التّجربة عند تناول الطّعام.

مطعم أموّش للأكلات الشّعبيّة

افضل مطاعم البحرين
Emmawash Traditional Restaurant

من المطاعم البحرينية الشعبية يقع على طريق البديع، يقدّم الأكلات البحرينية الشعبية مثل البيض بأنواعه والباجلا والبليله "نخي" و خبز خباز "هولي" كبدة دجاج ، بلاليط "شعيريه"... وسعره مقبول.

مطعم أروما

افضل مطاعم البحرين
Aroma Restaurant

‬‬يقع أروما كافيه فى مجمع السيف بالطابق الأرضي. يجمع بين التصميم الأنيق والديكور الفخم، يقدّم أطباق طعام متنوعة تناسب جميع الأذواق، والبيئة الترفيهية مناسبة. هو الإختيار الأمثل لتمضية الأوقات برفقة الأصدقاء أو الاستمتاع بإجازة نهاية الأسبوع بعيداً عن ضغط العمل ونمط الحياة السريع.



تعليقات‎