أفضل مساج رومانسي للأزواج بالخطوات!



المساج الرّومانسي من الأمور التّي تزيد الحب والألفة والإنسجام بين الأزواج، وهو يغني عن كل المداعبات الأخرى التي تعتبر تمهيداً للعلاقة الحميمة.

افضل مساج رومانسي

المساج يعزّز اللّحظات الرومانسيّة في الحياة الزّوجيّة، ويضيف لها طابعاً خاصّ يرتكز على الحبّ بشكل كامل.

ما يميّز المساج الرّومانسي عن غيره من الأنواع الأخرى هو الجوّ الخاص خلال الجلسة والرّاحة والخصوصيّة والإنسجام مع الشّريك للإستمتاع بهذه اللّحظات الثّمينة والتّي لا يمكن أن تكون لذّتها مشابهة بالمرّات الأخرى اللّاحقة.

من أهمّ الخطوات لممارسة المساج:

  • مكان مناسب: عليك التأكّد من أن المكان مناسب لممارسة المساج، نظيف ومرتّب وبعيد عن الضّجيج والناس. عادة، تكون غرفة النوم المكان المناسب للحصول على جلسة التدليك الرومانسيّة الفريدة.

  • التحضير: عليك وضع المنشفة على السّرير لتشعر الزّوجة بالرّاحة عند الإستلقاء. لا بدّ من إحضار المناشف الأخرى الناعمة والنظيفة لاستخدامها في تغطية مناطق الجسم التي تعرّضت للتّدليك.

  • الموسيقى: لتزيد من الجوّ الرومانسي، عليك اختيار الموسيقى الناعمة والهادئة، لأنّها جزء أساسي للإستمتاع خلال جلسة المساج. تجنّب وضع الموسيقى القويّة وغير المناسبة والتي يمكن أن تؤدي إلى نفور الشّريك.

  • زيت معطّر: اختر المعطّر المناسب ذات التّاثير الرّائع لتدليك جسم الشّريك فيه. من أفضل أنواع الزّيوت العطريّة، زيت اللّافندر وزيت الياسمين وزيت خشب الصّندل وزيت الزّنجبيل.

  • الإستعداد لجلسة المساج: حان الوقت لتكون على استعداد للبدأ بجلسة التّدليك ليشعر الشّريك بحبّك عند ملامسة جسده.



تعليقات‎