هذه هي أفضل ماركة عطور عالمية!



لتكتمل أناقة أي شخص كان، لا بدّ من البحث عن الأمور التّي تُكمل مسيرة الأناقة الكمال والجمال.

افضل ماركة عطور عالمية

العطور الرّجاليّة مثلاً، من الإضافات التّي يمكن استخدامها لتعزيز الأناقة والشّياكة، ومن الأمور التّي تروي حكايات رجل مغامر وجذّاب.

كثيرة هي الماركات المعروفة عالمياً، والتّي تقدّم أحلى العطور الرّجاليّة المكوّنة من نفحات جذّابة. لا يمكن نكران جمالها الذي يعتبر السّبب الأساسيّ وراء اختيارها وتصنيفها من بين أحلى العطور الموجودة في العالم.

ما هي الماركات العالميّة الأروع في عالم العطور الرّجاليّة؟

  • قوتشي: من العلامات التّجارية الرّائدة في عالم الأزياء والموضة، والعطور الرّجالية المميّزة. تأسّس الدار عام 1921 في فلورنسيا، إيطاليا. هي معروفة بدورها المبدع والمبتكر لأحلى نماذج العطور المفعمة بالحياة والتي تعتبر انطلاقة نحو حياة جديدة. من عطورها الرجالية الرائعة: Gucci By Gucci و Gucci Guilty.

  • كالفن كلاين: تأسّس دار كالفن كلاين الرّائد في عالم العطور عام 1968 على يد شاب أمريكي اسمه كالفن كلاين. يقدّم الدار أجمل الرّوائح للرجال، من خلال المكوّنات الغنيّة بعناصر فوّاحة ورائعة. هذه الماركة معروفة منذ أعوام كثيرة بحسن ابتكارها العطور نذكر منها Euphoria و Calvin Klein MAN.

  • دولتشي آند غابانا: هو بيت أزياء إيطالي راقي، ينتج الملابس والأحذية والعطور والسّاعات. تأسّست الشّركة في مدينة ميلانو الإيطالية عام 1985 على يد الإيطاليين دومينيك دولتشي وستيفانو غابانا. تتميّز الماركة بعطورها الرّجالية التّي تخطف الأنفاس نذكر من أبرزها Intenso و The One.

  • شانيل: تأسّست شركة شانيل الفرنسيّة عام 1910 على يد المصمّمة كوكو شانيل. عطور العلامة التّجارية شانيل هي مزيج من المكونات الفاخرة، لتكون عنوان الكمال والإبداع. من أبرز العطور الرّجالية نذكر عطر Bleu De Chanel و Allure للرجال.



تعليقات‎