أفضل جزيرة في المالديف لراحة لا مثيل لها!



منذ سنوات عدّة، اشتهرت جزر المالديف وتوسّع الحديث عنها حتّى باتت اليوم من أكثر الوجهات السياحية المقصودة.

افضل جزيرة في المالديف

تعتبر هذه الجزر المكان المناسب لقضاء شعر العسل واللّحظات الحميمة والرّومنسية مع الشّريك، هي غنية بالمناظر الطّبيعيّة واللّوحات البانوراميّة التّي تخطف الأنفاس وتُشعرك أنّك في كوكب آخر.

جزر المالديف كثيرة لكن لكلّ واحدة منها ميزاتها التي جعلت منها حديث الناس ووجهة سياحية:

جزيرة مالية

افضل جزيرة في المالديف

هذه الجزيرة هي عاصمة المالديف، فيها العديد من المباني، وهي مقرّاً للعديد من القيادات السّياسيّة والثّقافية والإقتصادية. فيها العديد من المواقع التّاريخي والمطاعم والمحلّات التّجارية والأسواق لتكون الرّحلة كاملة.

جزيرة كوندلهو

افضل جزيرة في المالديف

من أجمل جزر العالم، تقع هذه الجزيرة جنوب المالديف، هي مأهولة بالسكان ومنطقة سياحيّة يزورها عدد لا يُحصى من السيّاح من مختلف بلدان العالم. كانت مقرّاً للقواعد العسكريّة البريطانية خلال الحرب العالميّة الثانية. تتميّز بالمنتجعات الفاخرة المتمركزة في نقاط مثيرة للغاية.

جزيرة هيلينجيلى

افضل جزيرة في المالديف

جزيرة مذهلة تضم الشّواطئ الرملية البيضاء وتحدّها بحيرة زرقاء رائعة. هي المكان المثالي لمن يعشق رياضة الغوص للتّعرف على الحياة البحرية. فيها عدد كبير من المنتجعات الفاخرة، مأهولة بالسكان. استمتع بالمطاعم الموجودة فيها وتذّوّق أشهى وألذّ الأطعمة.

جزيرة مافوشي

افضل جزيرة في المالديف

جزيرة مافوشي واحدة من الجزر غير المأهولة بالسكان في جزيرة كافو وهي عاصمة مقاطعة أوتورو ميدهو بجزر المالديف. الجزيرة من الجزر التي تضرّرت بشكل كبير خلال تسونامي 2004 والذّي تضرر منه حوالي 100 ألف من سكان المالديف. أعيد بناؤها من طرف الإتّحاد الدّولي في آب 2006 .



تعليقات‎