فيديو| إشتباك عنيف بين مصارعين سعودي ومصري قبل النزال!



هل سبق ورأيت نزالا قبل النزال الأصلي؟ نعم، هذا ما حدث بين مصارعين سعودي ومصري في إحدى أهم البطولات في الشرق الأوسط.

إشتباك عنيف (يوتيوب)
إشتباك عنيف (يوتيوب)

المصارع السعودي مصطفى راشد والمصارع المصري أسامة الصعيدي جذبا انتباه العالم ومستخدمي مواقع التواصل مع أن المبارارة ليست ضمن أقوى مشاهد مصارعة تحولت لشجار لا بل أن الشجار بدأ قبل النزال!

حصل أن كليهما كان يأخذان الصورة المعتادة قبل بدء نزال بطولة "ديزرت فورس" للفنون القتالية المختلطة التي أقيمت في الأردن، لكن احتدم الصراع عندما وضع كل واحد قبضته على ذقن الآخر فما كان من المصارع السعودي إلا أن ضرب خصمة. زادت الأمور حدة وهجم أحد أعضاء فريق الصعيدي على راشد محاولا ضربه. سقط بعضهم أرضا وحصلت تجمعات كبيرة كل ذلك أمام أعين الكاميرا.

لكن يبدو أن الأمور قد عادت إلى نصابها سريعا فيما لم يعرف أبدا ما الذي أثار غضب الشخصين اللذين لم يتمتعا بأي روح رياضية قبل بدء المباراة إلا بضعة معلومات أشارت إلى عبارات مستفزة بين الطرفين.

فيديو الشجار قبل النزال

فيديو الشجار قبل النزال

لكن ما إن حان وقت النزال حتى حسم المصارع المصري النتيجة في أقل من دقيقة بتوجيهه ضربات مدروسة كانت قاضية على منافسه السعودي.

ولوحظ منذ دخولهما إلى حلبة المصارعة أنهما دخلا بوجهين شاحبين وغضب عبّرا عنه بطريقة واضحة، ما جعل الجمهور في حالة ترقب وتوتر خشية أن يتحول النزال إلى معركة دامية.

يذكر أن الصعيدي حصل بعد هذا النزال على درع "ديزرت فورس" وهي البطولة الحماسية التي يشارك فيها أبطال عرب عدة.



سمات

تعليقات‎