أسعار ساعات كارتير الأصلية 2016 بالدولار!



كارتير من الماركات العالمية التي تقدم أجمل الأكسسوارات الرجالية والنسائية، إنها معروفة بجودتها العالية وبابتكارها الرائع وتصميمها الفاخر لأجمل النماذج.

اسعار ساعات كارتير الاصليه 2016

إن الساعات الرجالية من هذه العلامة التجارية، تألّقت وتوسعت في العالم، فمعظم الرجال يعتمدون على سحرها وجمالها الفائق وعلى دقتها في تقديم الوقت، فضلا عن أنها معروفة بمواصفاتها الرائعة.

إن هذه الساعات، وعلى الرغم من أنها تنتمي الى لائحة الساعات السويسرية، تتميز بأسعار مدروسة غير مبالغ فيها. تعرف الى أسعار أبرز الساعات الرجالية من كارتير:

كارتير روتوند

اسعار ساعات كارتير الاصليه 2016
Cartier Rotonde

سعر هذه الساعة هو25 ألف دولار. إنها الساعة الأجمل في مجموعات هذه الماركة، والنموذج الفاخر من حيث السعر والمواصفات والجودة.

كارتير تانك أميريكان

اسعار ساعات كارتير الاصليه 2016
Cartier Tank Américaine

سعر هذه الساعة هو $15,900. تنتمي الى الساعات الكلاسيكية المعروفة في كارتير، تليق بالرجال، وتتميز بالوجه المستطيل الجذاب وبالأحرف الرومانية، وبنعومة لا مثيل لها.

كارتير كاليبر

اسعار ساعات كارتير الاصليه 2016
Cartier Calibre de Cartier

سعر الساعة هو 9 آلاف دولار. إنها من الساعات الجلدية الرائعة، كلاسيكية وعصرية، وتناسب الرجال والشباب. هي ساعة أوتوماتيكية ومميزة عند التفافها على المعصم.

كارتير بالون بلو

اسعار ساعات كارتير الاصليه 2016
Cartier Ballon Bleu

سعر الساعة هو 7500 $. هذه الساعة تتميز بأحجام مختلفة، منها ما هو مخصص للرجال ومنها ما هو مخصص للنساء. تتميز بزر التحكم الأزرق، من هنا جاءت التسمية.

كارتير رودستر

اسعار ساعات كارتير الاصليه 2016
Cartier Roadster

سعر هذه الساعة هو 4000$. إنها من الساعات الأوتوماتيكية القديمة التي ظهرت مع بداية إبداعات الماركة. هي رائعة لرجال الأعمال ولا تناسب الشباب كثيرا. تعرض الوقت والتاريخ، مع زجاجة تلعب دور المكبّر للتمكّن من تحديد التاريخ والوقت بسهولة تامة.



تعليقات‎