ما هي أسعار ساعات باتيك فيليب الأصليّة؟



باتيك فيليب هي من أقدم المصانع المستقلّة لصناعة السّاعات في جنيف. إن استقلاليّتها ساعدتها لتسير بطريقتها الخاصة لتتحكم في مصيرها بنفسها ولتتبع الرؤية المناسبة.

اسعار ساعات باتيك فيليب الاصلية

تقوم بتطوير وتصنيع ساعاتها وفقاً لمعايير الجودة الخاصة بها وتنتج فقط السّاعات التي تعكس سعيها للإستثنائية. باتيك فيليب تبحث دائماً عن ضمان الإستمرارية والمتانة والثقة.

من أجمل السّاعات نذكر:

غوندولو

اسعار ساعات باتيك فيليب الاصلية
Gondolo

ساعة غوندولو ظهرت عام 1993، هي تدل على التزام باتيك فيليب برؤيتها الخاصة التي تترجم الإبداع والابتكار والشّياكة. الساعة تحافظ على الوجه المستطيل وهي من أفخم الساعات الموجودة في شركة باتيك فيليب. سعر الساعة هو 60 ألف دولار أمريكي.

ساعة معقدة

اسعار ساعات باتيك فيليب الاصلية
Complicated Watches

ساعة ميكانيكية تعرض الوقت والتاريخ ببساطة تامّة. مفيدة في المواقف اليومية، لأنّها تتميّز بالتقاويم السنوية، والمناطق الزمنية المزدوجة وتعرض التّوقيت العالمي. هذه السّاعة أو بالتحديد مجموعة كمبليكيشن هي من أغلى الساعات في باتيك فيليب. سعر الساعة 2.5 مليون دولار.

غراند كمبليكيشن

اسعار ساعات باتيك فيليب الاصلية
Grand Complications

باتيك فيليب خبيرة في صناعة الساعات المعقدة السويسرية. ساعة مميزة للغاية مكوّنة من مواد فاخرة ذات جودة عالية، شكلها غريب رائع، وتقنياتها أروع. ناعمة على المعصم، وتمنحك الشياكة والأناقة. سعر هذه الساعة هو 65 ألف دولار أمريكي.

كالاترافا

اسعار ساعات باتيك فيليب الاصلية
Calatrava

أنشئت في عام 1932، نتيجة فلسفة جديدة في الشركة. تعرض هذه الساعة خطوطا أنيقة، تعبر عن الإبداع الفني وعن التصميم الفاخر الذي يعكس السّعي الحثيث الى الكمال الذي كان دائما هدف باتيك فيليب. سعر الساعة هو 37 ألف دولار أمريكي.

نوتيلوس

اسعار ساعات باتيك فيليب الاصلية
Nautilus

تم تقديم مجموعة نوتيلوس منذ عام 1976. كانت باتيك فيليب تبحث عن تصميم قوي حتى كان مصدر الإلهام لتصميمه: الشكل العالمي للكوة الموجودة في جميع السفن البحرية تقريبا. نوتيلوس ساعة كلاسيكية أنيقة وهي واحدة من الساعات الأكثر رواجاً في المزاد. سعرها 36 ألف دولار أمريكي.



تعليقات‎