احلى بليزر رجالي لاطلالة جذابة وانيقة في موسم صيف 2017!



احلى بليزر رجالي

يهتمّ كثيراً الرجال في أيامنا هذه بحصولهم على الإطلالة الأجمل والأكثر شياكةً: فهو يريد ان يخرج من الإطلالة التقليدية والنمطية ويتّجه الى اللوك المتجدّد والعصري.

بعد متابعة كل اسابيع الموضة لموسم 2018، رأينا ان ملامح الإطلالة الرجالية تغيّرت كثيراً ودخلت عليها الكثير من التعديلات: السراويل القصيرة مع الجوارب الطويلة وهيمنة قماش الدنيم والاكسسوارات البرّاقة واللماعة.

احلى بليزر رجالي

لكن بعض التفاصيل في إطلالة الرجال لم تتغيّر ابداً وبقيت كما هي: الجاكيتات الرجالية، ما زالت محافظة على قصّاتها وموديلاتها. الكثير من الشباب يحبّون اعتماد جاكيت البلايزر مع سروال الجينز للكثير من الإطلالات مثل إطلالة الدوام او حتى في الخروجات مع الأصدقاء.

جاكيت البلايزر، لا يجب ان تغيب عن دولابك في كلّ المواسم. ننصحك ان تحصل عليها باللون البيج والرمادي والأسود والكحلي. اما اللون الأزرق الفاتح فهو الأكثر رواجاً لهذا الموسم بحيث يمكنك ان تنسّقه مع البنطال الكحلي وحذاء الشرائط. أما إذا كنت تريد إضافة لمسة خاصّة ومتميّزة لإطلالتك، يكفي ان تضف المنديل الي جيب الجاكيت الذي سيمنحك جاذبية لا تقاوم.

احلى بليزر رجالي

قصّات البلايزر تمنحك الكثير من التألّق والفخامة، لذلك احرص على اختيار القياس الأنسب لك واللون الذي يتماشى مع لون بشرتك او حتى مع صيحات الموضة لهذا العام. هذا ولا تنسى تنسيقها مع بعض الأكسسوارات الرجالية مثل الأساور او الساعات او حتى النظارات الشمسية.



تعليقات‎