اكتشف اجدد احذية اديداس لإطلالة رياضية مميزة في موسم 2017



اجدد احذية اديداس

ماركة اديداس للأحذية الرياضية هي عنوانك للتميّز والتألّق. من الأحذية الى الملابس الرياضية والاكسسوارات التي تحتاجها، هذه الماركة العالمية تحمل الكثير من التميّز في تصاميمها التي يسعى الكثير الى تقليدها.

سواء كنت تفضّل البقاء طوال النهار بالحذاء الرياضي او فقط من اجل الذهاب الى النادي، موديلات أحذية اديداس تمنحك الراحة والنشاط خاصّة بعد ساعتين متواصلتين من التمرين المكثّف والقوّي.

اجدد احذية اديداس

يعود بنا موسم 2017 الى موضة الثمانينات حيث نسترجع مع جميع الماركات أهمّ الموديلات والتصاميم التي تمّ طرحها آنذاك. ماركة أديداس تقدّم لنا هذا الموسم الحذاء الأبيض او حذاء ال SuperStar ذات الشرائط الثلاث الجانبية. هذا الحذاء هو ضروري وأساسي لإطلالة عصرية وكاجوال هذا الصيف، فلا تتردّد ابداً بالحصول عليه.

اجدد احذية اديداس

أما إذا كنت تريد إطلالة رياضية بامتياز: حذاء اديداس Ultra Boost الذي يمكن تنسيقه مع السراويل الرياضية الفضفاضة يمنحك حرية وثبات أكثر في التنقّل وفي كلّ خطواتك. ننصحك ان تحصل عليه باللون الرمادي لأنه الأكثر رواجاً لهذا الموسم.

اجدد احذية اديداس

حذاء Gazelle من اديداس المتوفّر بألوانٍ عدّة مثل البيج، الرمادي والوردي للنساء هو السرّ في نجاح الإطلالة الكاجوال هذا الصيف. موديلٌ ناعم وبسيط ولا يحمل الكثير من التفاصيل والتعقيدات يكفي ان ترتديه مع سروال الجينز الخاصّ بك لتجذب جميع الأنظار الى جمال وبساطة إطلالتك.

وأنت أي من أحذية اديداس الجديدة لعام 2017 قد أعجبتك؟



تعليقات‎