برامج مهمة تحمي أجهزتك من الفيروسات



ابرز برنامج حماية من الفيروسات

تتعرض الكثير من الأجهزة للفيروسات لاسيما بعد أن كثرت التطبيقات التي يمكن أن تُحمل على اللابتوبات أو على الهواتف المحمولة لذلك كان من الطبيعي أن تتواجد الكثير من البرامج التي تكشف الفيروسات والتي تقضي عليها.

هذه الفيروسات يمكن أن تمحي كل بياناتك المهمة وغير المهمة من هنا لا بد من أن تطلع على التالي حتى تتعرف على أبرز التطبيقات التي يمكن أن تساهم في تنظيف الجهاز من الفيروسات.

CCleaner

برنامج CCleaner
CCleaner

قم بتحميل هذا البرنامج كي تحمي جوالك وحاسوبك من الفيروسات خصوصاً عندما تتصفح شبكة الانترنت. هذا البرنامج مجاني وستستفيد منه بالتأكي كي تحمي جهازك وبياناتك في كل الأوقات.

Clean Master

برنامج Clean Master

وهذا برنامج مهم أيضاً ويمكن أن يصار إلى تحميله للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد كما وتستطيع أيضاً أن تقوم بتحميله على اللابتوب الخاص بك، وذلك بعد أن تكتب في محركات البحث Clean Master For PC. كلين ماستر يساهم أيضاً في تسريع الجهاز كي تتمتع بالعمل قدر الإمكان.

Kaspersky

برنامج Kaspersky
Kaspersky

أما هذا البرنامج فهو أيضاً مهم ومن الضروري أن تعتمد عليه لاسيما إذا كنت تستخدم شبكة الانترنت بشكل كبير على اللابتوب أو على الجوال حيث سيقوم Kaspersky بحماية بياناتك كي لا تختفي فجأة وتجد نفسك في مواقف جد بشعة.

من الضروري عزيزي القارئ أن تعتمد على برامج تبعد الفيروسات عن جوالك أو عن اللابتوب الخاص بك كي تحمي بياناتك في كل الأوقات.



تعليقات‎