حمّل هذه الألعاب من الجوجل بلاي لتستمتع بوقتك



ابرز العاب جوجل بلاي

يمتلك الناس في يومنا هذا هواتف تعمل بنظام أندرويد لسهولة استخدامه ولأنه يتمتع أيضاً بمتجر مليئ بالألعاب المسلية والتطبيقات التي تستفيد منها في كل الأوقات، لذلك من الضروري أن تطلع على التالي حتى تتعرف على أبرز الألعاب التي يمكن أن تجدها على الجوجل بلاي.

Asphalt 8: Airborne

لعبة Asphalt 8: Airborne
Asphalt 8: Airborne

بما أن الكثير من الأشخاص يحبون ويهون السيارات وتحديات السرعة كان من الطبيعي أن تكون هذه اللعبة محبوبة جداً لاسيما وأنها تتمتع بصور رائعة وبأصوات تجعلك مسمراً أمامها طوال الوقت. كثير من السيارات والحلبات تتوفر في Asphalt 8: Airborne لذلك لا تتأخر في تجرتها.

Fun Run Arena

لعبة Fun Run Arena
Fun Run Arena

ومن منا لا يعرف لعبة فن رن، لكن عزيزي القارئ من الضروري أن تعلم بأن هذه النسخة من اللعبة ممتعة جداً خصوصاً وأنها تختلف عن النسختين 1 و2. Fun Run Arena لعبة مسلية ولا بد من تحميلها لاسيما إذا كنت تحب تحدي أصدقاءك في كل الأوقات.

Fifa 16

لعبة Fifa 16
Fifa 16

ومن الطبيعي أن تكون هذه اللعبة من الأفضل على الجوجل بلاي لاسيما وأن الناس يعشقون رياضة كرة القدم. Fifa 16 تقدم لك أهم الفرق العالمية والدولية كي تتمكن من اختبار الكثير من الأدوار والبطولات العالمية والمحلية.

World Of Steel : Tank Force

لعبة World Of Steel : Tank Force
World Of Steel : Tank Force

وإذا كنت من عشاق الدبابات والمعارك، كل ما عليك فعله هو تحميل World Of Steel : Tank Force من الجوجل بلاي فهي تتمتع بصور رائعة وبعدد كبير من الدبابات التي ستقودها وستستخدمها للقضاء على العدو.

جرّب هذه الألعاب على الجوجل بلاي حتى تشعر بأن وقت فراغك بات ممتعاً إلى أقصى الحدود.



تعليقات‎